والاتصال المساعدة
الصالون مكتشف

شعر كثيف ومصمّم بحسب الطلب مع نظام MicroLines

هل يعاني عملاؤك شعراً خفيفاً على الجزء العلوي من الرأس، أم يعانون تساقط الشعر أو حتى بقعاً صلعاء؟

هل ترغب في أن تعيد إليهم كثافة شعرهم الطبيعية؟ هل ترغب في إدخال الفرحة إلى قلوبهم؟ هل تريد أن توفّر لهم متعة الحياة تعزّز من ثقتهم بنفسهم مرّة أخرى؟ إليك الحلّ الذي يلبّي كافّة الاحتياجات: نظام MicroLines  من Hairdreams الفريد والرائد في تكثيف الشعر منذ عقود.

مع من يتناسب نظام MicroLines؟

يُستخدم نظام تكثيف الشعرMicroLines للنساء والرجال الذين يعانون تساقط الشعر المتقدّم أو بقعًا صلعاء كبيرة (عند فرق الشعر والجزء العلوي من الرأس أيضًا)، ويوفّر بلمح البصر شعرًا كثيفًا وثابتًا يدوم طويلًا كما لا ينزلق على الإطلاق.

Die MicroLines werden in der Hairdreams-Manufaktur handgeknüpft.

ما هي وصلات الشعر MicroLines؟

تتكوّن MicroLines من خصل شعر رفيعة قابلة للتكييف ولطيفة على البشرة، أو خصل شعر مشبوكة في مصفوفة، ويُثبّت فيها شعر Hairdreams عالي الجودة.

Die MicroLines werden mit dem Hairdreams FreeStyler befestigt.

كيف يتمّ تثبيت وصلات الشعر MicroLines؟

يتمّ تثبيت وصلات الشعر MicroLines بشكل دائم ومريح على خط الشعر باستخدام إجراء لطيف على الشعر الحقيقي، فتُثبت الوصلات بين خصل الشعر ليندمج شعر Hairdreams مع شعرك الحقيقي ويمنحك شعراً كثيفاً رائعاً. إذا كان العميل يعاني شعرًا خفيفًا أو بقع صلعاء، يتم دمج خصل شعر كاملة في حلقات وصلات الشعر MicroLines بشكل غير مرئي وتُثبّت في المناطق خفيفة الشعر.

ما هو تأثير وصلات الشعر MicroLines؟

ليتألّق عملاؤك بالشعر الذي ينشدونه ويستعيدوا ثقتهم بإطلالتهم، قدّم لهم وصلات الشعر MicroLines التي ستغيّر حياتهم للأفضل. إن إشراقة وامتنان عملائك بعد تثبيت وصلات الشعر MicroLines لا تقدر بثمن!

Production of the Hairdreams MicroLines hair thickening

كم تدوم وصلات الشعر MicroLines؟

يمكن استخدام وصلات الشعر MicroLines لمدّة عامين أو أكثر ويعتمد ذلك على الاستخدام اليومي وروتين العناية بالشعر المُتّبع في المنزل. للحصول على مقاس مثالي ومريح، يجب على عملائك زيارة صالون Hairdreams كل 4-6 أسابيع تقريبًا لإعادة تثبيت وصلات MicroLines بخط الشعر. كما يمنحك ذلك فرصة تعديل جذور وصلات الشعر أو تقليمها. بعد حوالي 6-8 أشهر، تُرسل وصلات الشعر MicroLines إلى الصالون لتحديثها.

Customer with Hairdreams MicroLines

كيف تُحدّث وصلات الشعر MicroLines؟

تُصنع وصلات الشعرMicroLines من شعر طبيعي بشري عالي الجودة بجودة 7 نجوم، ويمكن تحديثها وإعادة استخدامها حتّى مرتين. يتمّ استبدال الشعر المتساقط بشعر جديد وصحي في مصانع Hairdreams. ويتوافق الشعر مع الجودة واللون والقوام والطول الذي يمتاز به نموذج وصلات الشعر MicroLines المقدّم للتحديث فتتناسب مع تسريحة الشعر المطلوبة. بعد التحديث، تصبح وصلات الشعر MicroLines جاهزة لإعادة تثبيتها لفترة إضافيّة أخرى مدّتها 6-8 أشهر تقريباً!

لماذا يجب اختيار وصلات الشعر MicroLines من Hairdreams؟

  • خدمة فريدة: يُعدّ نظام MicroLines خدمة متميّزة للغاية تمنحك الفرصة لتصبح الخبير المثالي في تكثيف الشعر في المنطقة.
  • حرية غير محدودة: مقارنةً بالشعر المستعار ورقع الشعر المستعار التقليدية، تُثبّت وصلات الشعر MicroLines بشكل آمن وموثوق لأنّها تُثبت بشكل دائم.
  • باقة خيارات واسعة: بالإضافة إلى توافر 10 موديلات أساسية مختلفة بأطوال مختلفة وجميع الألوان التي يمكن تخيلها، يمكننا تصنيع الشعر بحسب الطلب لتوفير الشعر الكثيف المثالي لعملائك.
  • التدريب الفردي والخدمة على مدار الساعة: يتمتّع خبراؤنا بعقود من الخبرة وسيقومون بتدريبك أنت وفريقك بشكل شامل لتتعامل مع أصعب حالات تكثيف الشعر. الخط الساخن لخدمتنا متوفّر دائمًا للمساعدة في الحالات الخاصّة.
  • الخبرة والكفاءة: تمّ تطوير نظام MicroLines الفريد وإتقانه على مدى عقود عبر الاستعانة بأحدث التقنيات، ويعود ذلك إلى سبب وجيه ألا وهو تكنولوجيا مصفوفة وصلات الشعر MicroLines Matrix الحاصلة على براءة اختراع والتي تُعدّ رائدة في مجال وصلات الشعر.

كتاب البحث الجديد الخاص بنا لنظام MicroLines موجود هنا!

انقر على الغلاف وتصفح العديد من أمثلة تصفيفة الشعر لدينا:

هذه هي الطريقة التي يعمل بها تكثيف الشعر بوصلات الشعر MicroLines

مجموعة المنتجات - خيارات لا حصر لها

"لا يسعني أن أصف سعادتي بشعري الكثيف الجميل!"

كانت كلوديا من كولونيا غير راضية عن شعرها االخفيف لفترة طويلة. مع وصلات الشعر MicroLines، باتت تمتلك شعرًا كثيفًا رائعًا، واستعادت الثقة بنفسها.

"إنه أفضل شيء حدث لي في حياتي!"

استعادت ليندا من الولايات المتحدة الأمريكية الثقة بنفسها وتحبّ مظهرها منذ أن بدأت تستخدم وصلات الشعر MicroLines من Hairdreams.

"أشعر أنني بأفضل حال من جديد!"

فقدت بليندا من سارلاند معظم الشعر على الجزء العلوي من رأسها أن أجرت عملية جراحية لاستئصال ورم. كانت غير راضية عن الشعر المستعار والحلول القياسية التي قُدمت إليها. لكن، مع علامة Hairdreams ، وجدت أخيرًا الحل الأمثل لمشكلة شعرها ويمكنها الآن الاستمتاع بشعر كثيف بمظهر طبيعي!

خبراؤنا المتميّزون: مركز الكفاءة في Hairdreams

منحت علامة hairdreams لقب “مركز الكفاءة” إلى الصالونات الشريكة لها والتي تخصّصت في إيجاد حلول ثانوية لتساقط الشعر وحققت أداءً استثنائيًا. نجحت بعض الصالونات في الحصول على هذه الشهادة بعد عام واحد فقط.

هل ترغب في البدء بنظام MicroLines أو الحصول على مزيد من المعلومات؟

اتصل بنا وتعرف على المزيد حول عروض MicroLines الحالية والتكاليف وحسابات العينات ، بالإضافة إلى كيف يمكننا دعمك في الترويج الاحترافي. يمكنك أيضا التعرف على برنامجنا التدريبي الشامل والمزايا الحصرية الأخرى التي تتمتع بها الصالونات الشريكة.

بصفتك شريكا ل Hairdreams، ستشرع في رحلتك في أفضل الظروف وتستفيد من أسعار خاصة لا تقبل المنافسة. تتكون عائلة Hairdreams من أكثر من 40000 صالون لتصفيف الشعر في جميع أنحاء العالم – وبنقرة واحدة فقط يمكنك أيضا أن تصبح جزءا منها!

تواصلي معنا

#hairdreams

This error message is only visible to WordPress admins
Error: There is no connected account for the user hairdreamsofficial.