والاتصال المساعدة
الصالون مكتشف

أنظمة الشعر الحقيقي: حلول فوريّة ليتمتّع الرجل بشعر كثيف رائع

في حياة الرجل، لا مفرّ له من مشكلة تساقط الشعر عاجلاً أم آجلاً

ومع ذلك، لا يجب الاستسلام لخفّة الشعر أو الصلع. ستساعدك أنظمة الشعر الطبيعي من علامة Hairdreams على الحصول على شعر كثيف بمظهر طبيعي إذ تعمل العلامة على دمج الشعر الطبيعي عالي الجودة في شعرك. ويتمّ تثبيته تثبيتاً عالياً ليتناسب مع حياتك اليومية كما تسهل العناية به.

تمتّع بشعر كثيف وقل وداعاً للصلع

عندما تبدأ فروة الرأس بالظهور بسبب الشعر الخفيف، أو بات من المستحيل إخفاء البقع الصلعاء، يبحث عددٌ من الرجال عن حلول لاستعادة شعرهم الكثيف. إليك النبأ السار: ستجد ضالّتك مع علامة Hairdreams!

ستساعدك أنظمة الشعر الطبيعي لدينا على الحصول على شعر كثيف بلمح البصر بمظهر طبيعي وتأثير مريح. ستتمتّع بشعر كثيف رائع في كلّ الأوقات، حين يمرر شريكك يده على شعرك، أو خلال مباراة كرة قدم شاقة أو حين تخلع خوذتك بعد جولة على الدراجة النارية ملؤها المغامرات.

نصيحة شخصيّة

للتألّق بتسريحة شعر رائعة، تقدم علامة Hairdreams مجموعة من أنظمة الشعر الطبيعي. سينصحك المحترفون المدربون في الصالونات الشريكة لنا بالنظام الأفضل لحل مشكلة شعرك. ما عليك سوى ترتيب موعد أوّلي غير ملزم واكتشف بنفسك ما الحلّ الأنسب لك.

اذهبي إلى خاصية "ابحث عن صالون بالقرب منك"

يمكن وضعه لمدة تصل إلى عامين

تتكون أنظمة الشعر الطبيعي من Hairdreams من شعر طبيعي صحي غير معالج مع مسام سليمة. بفضل جودة الشعر الاستثنائية من فئة 7 نجوم، يمكنك إعادة استخدام شعر Hairdreams عدة مرات إذا تمت العناية به بالطريقة الصحيحة ويمكنك وضعه لمدة تصل إلى عامين مع زيارة مصفف الشعر بانتظام.

اكتشفي المزيد

عناية مخصصة بحسب حاجاتك

تعتبر العناية بشعر Hairdreams أمراً سهلاً لا يتطلّب وقتاً كبيراً. وبفضل منتجات العناية بالشعر التي طوّرتها العلامة، سيحظى شعرك والشعر المستعار بالعناصر الغذائية التي يحتاجها ليبقى ناعماً ولامعاً لفترة طويلة، ولتتمتّع بشعر أكثر صحة وأقوى بشكل ملحوظ.

هانس (38 عامًا)

لقد أعادت Hairdreams ثقتي بنفسي!

نظام الشعر أفضل مما كنت أتوقع. كان التعامل معها في المنزل أمرًا صعبًا بالنسبة لي في البداية، ولكنّني تلقّيتُ نصائح مفيدة في صالون Hairdreams والآن كل شيء يجري بسلاسة. يمكنني حقًا أن أوصي بالخدمة.

الشعر الجميل مسألة ثقة

التألّق بشعر كثيف في أربع خطوات:

  1. ابحث عن صالون شريك بالقرب منك في مكتشف الصالون
  2. خُذ موعداً أولياً غير ملزم واستفد من نصائح احترافية مفصّلة
  3. حدّد تاريخًا ليومك المنتظر
  4. استمتع بحياتك الجديدة مع شعر كثيف لطالما حلمت به
اذهبي إلى خاصية "ابحث عن صالون بالقرب منك"

الأسئلة المتكرّرة - Hairdreams دمج الشعر الحقيقي

ما هي حسنات تكامل الشعر الطبيعي مقارنة بزراعة الشعر؟

في عملية زراعة الشعر، تبقى كمية الشعر على حالها، إذ يتم توزيع كمية الشعر نفسها بشكل مختلف. بالإضافة إلى ذلك، يستمر تساقط الشعر لأسباب وراثية حتى بعد الزراعة، ويرفض الجسم كمية من الشعر المزروع. وهكذا تستمر بقع الصلع الجديدة في التكوّن وغالباً لا تلبّي النتيجة التطلّعات المرجوّة.

يختلف الأمر في تكامل الشعر الطبيعي، إذ يتم تكميل الشعر الأصلي بشعر حقيقي عالي الجودة. فتزداد كثافة الشعر ويبدو أكثر امتلاءً. يمكن أيضاً تكييف توزيع الشعر فيمكن تغطية البقع الصلعاء بدهاء.

ما نوع الشعر الذي يُصنع منه تكامل الشعر؟

في البداية، يُستخدم شعر طبيعي عالي الجودة يتم اختياره وفقًاً لمعايير أخلاقية صارمة. تُعدّ جودة شعر Hairdreams فريدة من نوعها وهي ما يميّز العلامة عن سواها. في Hairdreams، يتم فحص كل أنواع الشعر الطبيعي خصلة خصلة ولا يُستخدم إلّا الأفضل، وتُعتبر هذه العملية معقدة للغاية لكنها تستحق العناء ولاسيّما لنيل رضى لعملائنا. الجودة العالية هي أحد الأسباب التي تجعل عمليات تكامل الشعر الطبيعي في Hairdreams تبدو طبيعية بامتياز.

هل ثمّة بديل عن تكامل الشعر الطبيعي؟

لا، لكن لاستكماله، نوصي بعلاج تساقط الشعر الحاصل على براءة اختراع Stop & Grow® الذي يكافح تساقط الشعر بفعالية عالية. طوّرت العلامة مجموعة مستحضرات Stop & Grow® للرجال التي تعبق برائحة رجاليّة رائعة. تُعدّ المنتجات سهلة وسريعة الاستخدام. إذا يهمّك الأمر، يسرّ محترفو الشعر في صالون Hairdreams القريب منك بتقديم النصائح لك.

لماذا لا تقدم سوى الصالونات الشريكة لعلامة Haidreams خدمة تكامل الشعر الطبيعي Hairdreams؟

لا يُسمح إلا للشركاء المعتمدين بالعمل مع منتجات Hairdreams وذلك لضمان أن يقدّم هذه الخدمة مصففو الشعر المدربون أفضل تدريب ليكون العملاء بين أيدٍ أمينة.

هل يؤذي تكامل الشعر الطبيعي شعري؟

لا، لقد تم تطوير أساليبنا خصيصاً للشعر الناعم، فتُعدّ لطيفة على الشعر وفروة الرأس. ونعتمد طرقاً فريدة من نوعها حاصلة على براءة اختراع لتثبيت الشعر، لنختتم استخدام الشعر بمنتجات لطيفة مطورة خصيصاً لإزالة وصلات الشعر المستعار الطبيعي.

هل يحدّ الشعر المستعار القدرة على ممارسة أنشطة الحياة اليومية؟

لا، يمكنك القيام بما يحلو لك حتّى ركوب الدراجة النارية مع ارتداء الخوذة وخلعها بشكل متكرر. هذه هي من أهمّ حسنات تكامل الشعر الطبيعي، فيصبح الشعر المُضاف جزءاً من شعرك. لذلك لا تقلق حيال انزلاق الشعر مثلما يحصل مع الشعر المستعار التقليدي.

كم يدوم تكامل الشعر الطبيعي Hairdreams؟

يمكنك وضع الشعر المستعار الطبيعي لما يصل إلى 10 أشهر ويعتمد ذلك على النظام المستخدم ودرجة التآكل وجودة العناية بالشعر في المنزل. إذا اخترت الشعر بجودة عالية 7 نجوم، يمكنك وضع نظام الشعر الطبيعي عدة مرات واستخدامه لمدة تصل إلى عامين.

هل يمكن إجراء خدمة تكامل الشعر الطبيعي حتى في حال تساقط الشعر الشديد أو البقع الصلعاء؟

بالطبع! لقد تمّ تطوير طرق تكامل الشعر خصيصاً لهذه الحالات وتضمن لك شعراً كثيفاً ورائعاً بغض النظر عن مشكلة الشعر التي تعانيها.

هل يجب عليّ زيارة مصفف الشعر بانتظام عند إجراء عملية تكامل الشعر؟

نعم، للتأكد من أنّ تكامل الشعر يتناسب مع شكل رأسك، إذ يجب إعادة تثبيته على خط الشعر من جديد كل 3 إلى 6 أسابيع تقريباً في صالون Hairdreams، وذلك لأن الشعر ينمو باستمرار ما يؤدّي إلى تفكّك وانزلاق وصلات الشعر.

هل يغطي التأمين الصحي التكاليف؟

كثيراً ما يغطي التأمين الصحي جزءاً من التكاليف. يمكن للخبراء في صالونات Hairdreams مساعدتك في تعبئة الطلب.

كيف يجب أن أغسل وأصفف شعري؟

يُغسل الشعر بحسب تعليمات العناية بالشعر. سيوضح لك مصفف شعر Hairdreams كيفية القيام بذلك. يمكنك تجفيف شعرك بالمجفّف وتسريحه كالمعتاد.

كما تساعد مستحضرات العناية بالشعر في الحفاظ على نعومة شعر Hairdreams وشعرك ولمعانه. سيقدم لك الخبراء في الصالونات الشريكة لنا نصائح مفصّلة حول العناية المثالية بالشعر.

نصائح واتجاهات من Hairdreams

عروض خاصة وقصص حصرية وأهم الاتجاهات. تابعي مدونة Hairdreams وابق على اطلاع بأحدث ما في عالم الشعر.
إلى المجلة
Kategorie auswählen
  • Alle anzeigen
  • Unkategorisiert
  • آخر صيحات الموضة
  • أخرى
  • الأخبار
  • المعرفة
  • النصائح

#hairdreams

This error message is only visible to WordPress admins
Error: There is no connected account for the user hairdreamsofficial.