والاتصال المساعدة
الصالون مكتشف

نبذة عن Hairdreams

نحقق أحلام الناس بالحصول على شعر رائع ونجعلهم سعداء!

Hairdreams © هي مورد رائد عالميًا لوصلات الشعر المستعار وتكثيف الشعر بجودة ممتازة، مع صالونات شريكة في أكثر من 60 دولة وملايين العملاء حول العالم.

من كاراج متواضع إلى شركة رائدة في الأسواق العالمية

منذ أكثر من 30 عامًا، أدرك رجل الأعمال غيرهارد أوت من مدينة غراتس أنّ عددًا من النساء يحلمن بشعر طويل وسميك لم تمنحه الطبيعة لهنّ، ولا يوجد حل مقنع لهؤلاء النساء. وقد بدت وصلات الشعر المستعارة المتوفرة في السوق غير طبيعية، وكان من الصعب ملاءمتها مع الشعر الطبيعي وحتّى تسبّبت بتلفه.

وانطلاقًا من قناعة الشركة بأنّه يجب ابتكار حل أفضل، تأسّست شركة صغيرة في كاراج متواضع وتطورّت لتصبح شركة رائدة في الأسواق العالمية متخصّصة في ابتكار وصلات شعر عالية الجودة مصنوعة من شعر خام يتمتّع بأعلى المعايير.

حصريًا لدى مصفّفي الشعر

نحن ملتزمون باتباع أعلى معايير الجودة. لذلك، تتوفّر منتجات Hairdreams حصريًا في صالونات تصفيف الشعر المختارة – الصالونات الشريكة لنا. مصففو الشعر الذين يعملون مع Hairdreams حاصلون على شهادة وتلقوا تدريبًا مكثّفًا في أكاديمية Hairdreams، حيث يقدّمون خدمة مثالية للعميلات!

يتطلب إتقان فن استخدام وصلات الشعر والتكثيف براعةً وخبرة ومهارة في تصفيف الشعر بكل ما للكلمة من معنى. فلا عجب أنّنا نعهد فقط بإبداعات شعر Hairdreams للمحترفين في الصالونات الشريكة لنا.

ما يميّز Hairdreams

ترتكز مهمتنا الجوهرية على تحقيق حلم كل سيّدة بالحصول على الشعر المثالي – بغضّ النظر عن حالة الشعر. وبغية القيام بذلك، تخصّصنا في مجالين أساسيّين. أولًا، يستخدم مصفّفو الشعر المحترفون في الصالونات الشريكة لنا وصلات شعر رائعة، وثانيًا، نقدّم حلولًا طبيعية تمامًا لتكثيف الشعر ومنع تساقطه.

وصلات شعر لا تُضاهى

هل تحبين الشعر الطويل؟ هل تحلمين بشعر قوي من الجذور حتى الأطراف؟ مع مزيد من اللمعان والكثافة؟ مع وصلات الشعر Hairdreams، يمكنك الحصول على شعر كثيف ورائع بسرعة وسهولة. نقدّم إليك مجموعة كبيرة من وصلات الشعر المستعار التي تلبي كافة رغباتك في تصفيف الشعر بدءًا من الشعر المستعار بالأربطة وصولًا إلى الشعر المستعار بالأشرطة، فضلًا عن ألوان الشعر الرائعة والشعر الطويل الذي يصل طوله حتى 80 سم. يتم تصنيع شعر Hairdreams في منشأة التصنيع الخاصة بنا وتتميّز بأعلى مستويات الجودة.

اكتشفي المزيد

تكثيف الشعر وتساقطه - Hairdreams تملك الحل لكافة المشاكل التي قد يعاني منها الشعر

تملك Hairdreams حلًّا لكافة مشاكل الشعر، سواء تساقط الشعر المفرط، أو ظهور بقع صلعاء على الرأس، أو الصلع غير المرغوب فيه. تساعد أنظمتنا المبتكرة الحاصلة على براءة اختراع مثل MicroLines لتكثيف الشعر وتكامل الشعر الحقيقي وMediWig والعلاج المضاد لتساقط الشعر Stop & Grow الأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين يعانون من مشاكل الشعر على استعادة ثقتهم بأنفسهم. نالت حلول Hairdreams الفريدة لزيادة كثافة الشعر الطبيعي ثقة الآلاف من الأشخاص الذين يعانون من الشعر الخفيف أو الضعيف، من جميع الطبقات الاجتماعية وصولًا إلى المشاهير. وقد قدّمنا حلولنا الفريدة لكافة المشاكل التي قد يعاني منها الشعر من خلال مراكز الاختصاص في المدن الكبرى وآلاف الصالونات الشريكة في أكثر من 60 دولة.

شريك لنخبة مصفّفي الشعر

بات الآن أكثر من 40.000 صالون رائد في أكثر من 60 دولة يثق في أنظمة تصفيف الشعر المدروسة جيدًا والشعر الحقيقي لـ Hairdreams، مما يجعلنا نفخر بأنّ شركاءنا هم أكثر مصفّفي الشعر نجاحًا وشهرة، بالإضافة إلى بعض الصالونات الأكثر شهرة في العالم. ونذكر منهم على سبيل الذكر لا الحصر:

  • باولو دي بوفي، روما – مصفف شعر مونيكا بيلوتشي
  • مايكل بوبشوك، لاس فيغاس – مصفف شعر باريس هيلتون
  • كين بافيز، بيفرلي هيلز – مصفف شعر فيكتوريا بيكهام
  • فيريد، لوس أنجلوس – مصفف شعر تارا ريد
  • فرانك بروفوست، باريس – مصفف شعر نعومي كامبل
  • وعدد كبير من الأسماء الأخرى

كما تتعامل علامة Hairdreams مع صالونات التجميل المعتمدة القريبة منك، فضلًا عن أفضل مصفّفي الشعر حول العالم. املأ استمارة التواصل وسنرسل لك موقع الصالون الشريك الأقرب إليك.

شعر قصير أو طويل:
5 أسباب تجعلك تطوقين للحصول على الشعر الذي تحلمين به

عملية تصنيع وصلات شعر Hairdreams

نعمل بلا شك على تصنيع وصلات الشعر وفقًا لأعلى معايير الجودة في العالم، من الاختيار اليدوي للشعر بالملاقط إلى عمليات التكرير الحاصلة على براءة اختراع. ونحن نتحكم في كل خطوة خلال مسار الإنتاج في موقع التصنيع الخاص بنا، وذلك بغية الحصول على أفضل جودة ربما جربتها على الإطلاق.

اكتشفي المزيد

قصة Hairdreams المكلّلة بالنجاح

تأسّست شركة Hairdreams GmbH (ذ.م.م.) في العام 1994، وأصبحت في العام 2000 شركة رائدة في السوق الأوروبية. في العام 2001، دخلنا سوق الولايات المتحدة الأمريكية ثم وسّعنا انتشارنا في العام 2012 لنصل إلى قارة آسيا. لم يمر تطوّرنا المستمر ونجاحاتنا التي حقّقناها مرور الكرام. ففي العام 2012، تم تصنيفنا على أننا “شركة رائدة في النمسا” وفي العام 2013 حصلنا على شعار الدولة النمساوية.

وعلى مدى أكثر من 30 عامًا، أحدثنا ثورة في مجال وصلات الشعر المستعار وتكثيف الشعر في جميع أنحاء العالم مرارًا وتكرارًا مع كل اختراع جديد أطلقناه! وفي العام 2020، حصدت Hairdreams “جائزة الابتكار لعام 2021” من قبل جمعية ÖGVS ومجلة الاقتصاد “Trend” لقوتها الابتكارية الاستثنائية.

#hairdreams

This error message is only visible to WordPress admins
Error: There is no connected account for the user hairdreamsofficial.