والاتصال المساعدة
الصالون مكتشف

هل ترغب في البدء باستخدام علاج Stop&Grow® أو الحصول على مزيد من المعلومات؟

علاج Stop & Grow® للرجال - نظام تجديد الشعر - القوة التي ينتظرها شعرك

هل لديك شعر رقيق ولا تشعر بالراحة تجاهه؟ هل ترغب في تحسين جودة شعرك وزيادة كثافته؟

يقوّي علاج Stop & Grow® للرجال جذور شعرك ويحبس العناصر الغذائية التي يحتاجها شعرك. يُعدّ العلاج قويًا وصحيًا وسهل الاستخدام لإطلالة لا تُضاهى، بينما يساعد ويحمي فروة الرأس بفضل مكوّناته الخاصة وفلتر الأشعة فوق البنفسجية. كما يُعتبر علاجًا عصريًا وقويًا، لطيفًا وفعالًا… كما يجب أن يكون كل رجل!

مشكلة يعاني منها الرجال: ترقّق الشعر

يعاني كل رجل تقريبًا من مشكلة في الشعر. تمكّن البعض من إيجاد حلّ لها، بينما البعض الآخر فقد ثقته بنفسه، وجعلهم غير مرتاحين لمظهرهم العام. لكن ما الذي يحدث بالضبط؟ الرجال مهيئون وراثيًا، في غضون سنوات، لخسارة كثافة شعرهم وفقدان بعض القوة. يمنع علاج Stop & Grow® للرجال هذه العملية بالضبط وقد ثبت أنّه يقوي الشعر من الداخل إلى الخارج. لا عجب، لأنّنا طوّرنا علاج الشعر هذا مع فريق من الخبراء الذين يتمتّعون بخبرة كبيرة، واختبرناه على عدة رجال قبل التواصل معك.

نظام تقوية الشعر فعّال!

يُعدّ علاج الشعر Stop & Grow للرجال مزيجًا خاصًا من منتجات الاستخدام المنزلي، ستغير روتين العناية اليومية بشعرك تمامًا. أربعة منتجات، احتياجات مختلفة، كل القوة التي تحتاجها لتعزيز يومك بأسلوب لا تشوبه شائبة.

  • يقوي الشعر من الداخل الى الخارج
  • يساعد فروة الرأس، ويساعد على التحكّم بالشعر الدهني وقشرة الرأس
  • لا مزيد من القشرة، لا مزيد من الشعر المسطح، أضفي إطلالة أنيقة على شعرك
  • يسهّل نمو شعر جديد أقوى وأكثر صحة وسهل التسريح أكثر
  • يمنحك كثافة شعر طبيعية
اطلع على المنتجات

سرّ فعالية علاج Stop&Grow®

يُعدّ علاج Stop&Grow® نظامًا فريدًا من نوعه يعمل على تجديد الشعر بواسطة مادّة تُدعى “مركّب PHT”. يعدّ هذا المزيج الخاص من النباتات والكولاجين فعالًا للغاية في تجديد الشعر وتقويته. تركيبتنا الخاصة قادرة على الاحتفاظ بالمغذيات التي يحتاجها الشعر، مما يضمن الكمية المناسبة من البروتينات والخلايا الكيراتينية لمنح عملاءك المظهر المذهل الذي لطالما حلموا به. أقوى مجموعة منتجات متوفرة في السوق، لأولئك الذين يحتاجون إلى زيادة حجم شعرهم أثناء التسريح ويتطلعون إلى تحسين سماكة الشعر وإضافة بعض الكثافة في الأعلى!

تقييم العميل: "جيد جدًا"

تمّ اختبار نتائج علاج Stop&Grow® للرجال في دراسة شاملة* أجريت على نتائج استخدام العلاج على مدى عدة سنوات. أفاد جميع المستخدمين تقريبًا بعد أسابيع قليلة أنّ الشعر أصبح أكثر كثافة للغاية ولاحظوا كثافة أعلى في الجزء العلوي من رؤوسهم. وبعد 3-4 أشهر من الاستخدام، أكّد 96% من المشاركين أنّ شعرهم اكتسب كثافةً ملحوظة وصنّفوا علاج Stop&Grow® على أنّه “جيد جدًا”.

* دراسة حول استخدام العلاج / أبحاث أجرتها Hairdreams، غراتس / 2012-2014

كيفية عمله

  • يقوم خبير مدرّب بتحليل شعرك وفروة رأسك في صالون شريك بالقرب منك ليتم وضع برنامج علاج يتناسب مع متطلباتك الشخصية بناءً على نتيجة التحليل، وذلك لتتمكن من فهم كيفية عمل علاجك، وما هي التوقعات ومتى يمكنك ملاحظة التغييرات الأولى.
  • للحصول على نتيجة مرضية لفترة طويلة، يمكنك أيضًا استخدام المنتجات يوميًا في المنزل. فهي تزوّد جذور شعرك بمادة PHT ومواد مهمة أخرى. يعدّ التطبيق سهلًا وستكون سعيدًا حالما تبدأ النتائج الإيجابية للعلاج بالظهور تدريجيًا.
  • خطوات قليلة لتغيير حالة شعرك بشكل جذري والحصول على كل قوة الشعر التي تحتاجها.

منتجاتنا

يزوّد علاج Stop&Grow® للرجال شعرك وفروة رأسك بجميع العناصر الغذائية التي يحتاجانها بسرعة وسهولة وفعالية وذلك مع عدد قليل من المستحضرات سهلة الاستخدام، بدءًا من الشامبو وصولًا إلى مستحضرات العناية المركزة!

انتقل إلى المنتجات

علاج ملاءم تمامًا على البشرة

أجرى معهد ديرماتيست الشهير دراسة اختبر فيها مدى ملاءمة منتج Stop&Grow® بي إتش تي إليكسير من علامة Hairdreams على البشرة، وتم تصنيفه على أنه “ممتاز”.*

*معهد ديرماتيست، مونستر 2014

جورجي (35 عامًا)

أنا سعيدة حقًا!

لقد انخفضت نسبة تساقط شعري كثيرًا وأصبح شعري أقوى بكثير منذ استخدام علاج Stop & Grow. أقوم برشّه على فروة رأسي في المساء قبل الذهاب إلى الفراش وهذا كل شيء. برأيي، إنه منتج جيد جدًا وسهل الاستخدام!

الشعر القوي هو الأهم!

كيفية تعزيز قوة الشعر:

  1. ابحث عن صالون شريك بالقرب منك في مكتشف الصالون
  2. حدّد موعدًا أوليًا غير ملزم للاستشارة
  3. احصل على تحليل مفصّل لنمو شعرك مع نصيحة من الخبراء
  4. ابدأ بتطبيق علاج الشعر Stop&Grow® للرجال والحظ النتائج أسبوعًا تلو الآخر
اذهبي إلى خاصية "ابحث عن صالون بالقرب منك"

نصائح واتجاهات من Hairdreams

عروض خاصة وقصص حصرية وأهم الاتجاهات. تابعي مدونة Hairdreams وابق على اطلاع بأحدث ما في عالم الشعر.
إلى المجلة
Kategorie auswählen
  • Alle anzeigen
  • Unkategorisiert
  • آخر صيحات الموضة
  • أخرى
  • الأخبار
  • المعرفة
  • النصائح

#hairdreams

This error message is only visible to WordPress admins
Error: There is no connected account for the user hairdreamsofficial.