والاتصال المساعدة
الصالون مكتشف

وصلات شعر مؤتمتة بالكامل
بتقنية النانو ليزر

هل ترغبين في أن تقدمي لعملائك وصلات شعر احترافية من الدرجة الأولى في وقت قياسي؟

هل تبحثين عن أفضل جودة للشعر وبدون نقاط اتصال مرئية؟ وعن تقنية سريعة ودقيقة ومؤتمتة بالكامل وبدون الحاجة إلى إصلاح كل خصلة على حدة باليد؟ نقدّم لك الحل الأمثل ألا وهو جهاز النانو ليزر من Hairdreams.

لماذا النانو ليزر من Hairdreams؟

  • تثبيت مؤتمتة بالكامل للخصلات: يعمل جهاز النانو ليزر تلقائيًا بضغطة زر ويتناسب مع ما يصل إلى 5 خصلات في نفس الوقت في 35 ثانية فقط.
  • سرعة لا تضاهى وتركيب آمن: قومي بتركيب وصلات شعر كاملة في 40 دقيقة فقط.
  • عبوة جاهزة: وفّر وقتك الثمين حتى أثناء التحضير باستخدام عبوات لخصلات الشعر جاهزة (Hairdreams NANO Sticks)
  • وصلات شعر انصهارية مثالية واحترافية: يمكن تكييف وصلات الشعر الانصهارية بشكل متساوٍ مع احتياجات كل عميلة وتضمن عدم تساقط شعر بشكلٍ رائع، وتحقيق أقصى قدر من الراحة أثناء الاستخدام وتصفيف الشعر بطريقة مميزة وسهلة.
  • اختيار اللون الذي تحلمين به: خصلات شعر مثبتة بالنانو ليزر بأكثر من 40 لونًا أساسيًا يمكن دمجها بالإضافة إلى أي لون آخر يمكن تصوره كطلب إبداعي مصمم بحسب طلب العميلة ورغبتها في الحصول على اللون الذي تحلم به.

وصلات شعر مثالية، يمكن تثبيتها بلمح البصر!

نظام الليزر نانو

كيفية عمله: ثلاث خطوات للحصول على وصلات الشعر المثالية!

التثبيت - سريع وآمن وموثوق

يعمل نظام النانو الحاصل على براءة اختراع بأشعة الليزر ويُعدّ نظامًا لتثبيت وصلات الشعر أكثر سرعة وأمانًا. فبضغطة زر، يمكنك تثبيت 5 خصلات من Hairdreams على الشعر الحقيقي في 35 ثانية فقط

كيفيّة تثبيت وصلات الشعر بنظام النانو:

  • يقوم الموصل بتسخين وصلات النانو الكريستالية حتّى يغدو تعديلها ممكنًا
  • تُثبت نقاط الوصل بالشعر الحقيقي
  • يضمن طلاء النانو متانة مثالية للوصلات

نقاط الوصل - مريحة وغير مرئية

نقدّم تقنية لكل مصفّفي الشعر الذين يحبون العمل الدقيق! تتكوّن وصلات الشعر الصغيرة والمسطحة بنظام النانو من مزيج بلوري من البوليمر حاصل على براءة اختراع ويعمل على تغطية شعر عملائك وحمايته. بفضل أحدث تقنيات النانو، يتمّ تعديل نقاط الوصل بشكل متساوٍ ويمكن تكييفها بسرعة ومرونة مع شكل الرأس وتصفيفة الشعر المنشودة وذلك باعتماد تقنية خاصة.

عيدان النانو - لتثبيت سريع ومريح

تساهم عيدان النانو المبتكرة في تسهيل عملية تثبيت وصلات الشعر فهي مزودة بـ 5 خصل بلون الشعر المطلوب. وتتوفّر الوصلات بعدد من توليفات الألوان المصممة بحسب الطلب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تصميم أيّ توليفة ألوان ينشدها العميل. ما عليك سوى وضع عود نانو في جهاز الليزر والبدء بتثبيت الخصل.

مجموعة المنتجات - خيارات لا حصر لها

مع نظام الليزر نانو، يمكن للعميل الحصول على أيّ تسريحة شعر ينشدها. فتلبّي هذه المجموعة متطلبات العملاء إلى أقصى الحدود.

وصلات شعر بجودتين حصريتين

اختر ما بين شعر Hairdreams عالي الجودة بجودة 5 نجوم وشعر Haidreams الفريد بجودة فائقة 7 نجوم علمًا أنّه بتمّ انتقاؤه يدويًا خصلةً خصلة.

شعر بطول من 20 سنتم إلى 75 سنتم

يمكنك تحقيق أيّ تسريحة شعر ينشدها العميل مع وصلات شعر بثمانية أطوال قياسية من 20 إلى 55 سنتم، وتتوفّر جميعها في غضون 24 ساعة فقط، كما تتوفّر وصلات شعر بأطوال مصمّمة بحسب الطلب تصل إلى 75 سنتم.

أكثر من 40 لون شعر يتناسب مع متطلبات العملاء كافة

نقدّم أكثر من 40 لون شعر قياسي لتلبية جميع الأذواق. تندمج العديد من الألوان في ألوانٍ متناغمة ومتناسقة بشكل مثالي لضمان نتائج طبيعية رائعة. وتخلق وصلات الشعر ذات الصبغة الغامقة على الجذور الجميلة بلونَين مع تدرّج لوني ناعم من الجذور إلى الأطراف تأثير البالياج المبتكر.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك طلب أي لون ترغبين به سنلبّي طلبك بكلّ سرور. ما من أمر مستحيل: وصلات شعر بلونَين أو عدّة ألوان بجانب بعضها البعض وأكثر من ذلك بكثير!

اطلع على لائحة الألوان الآن.

هل ترغب في المضي قدما في نظام نانو شعاع الليزر أو تلقي مزيد من المعلومات؟

اتصل بنا واكتشف المزيد عن عروض نانو الحالية لشعاع الليزر ، والتكاليف وحسابات العينات ، وكذلك كيف يمكننا دعمك في الترويج الاحترافي. يمكنك أيضا التعرف على برنامجنا التدريبي الشامل والمزايا الحصرية الأخرى التي تتمتع بها الصالونات الشريكة.

بصفتك شريكا ل Hairdreams، ستشرع في رحلتك في أفضل الظروف وتستفيد من أسعار خاصة لا تقبل المنافسة. تتكون عائلة Hairdreams من أكثر من 40000 صالون لتصفيف الشعر في جميع أنحاء العالم – وبنقرة واحدة فقط يمكنك أن تكون جزءا منها!

تواصلي معنا

#hairdreams

This error message is only visible to WordPress admins
Error: There is no connected account for the user hairdreamsofficial.