والاتصال المساعدة
الصالون مكتشف

عملاء سعداء من صالونات شريكة لنا

"أفضل أمر حدث لي في حياتي!"

ليندا من الولايات المتحدة الأمريكية سعيدة للغاية بنظام MicroLines ومظهرها الجديد.

أنيتا (52 عامًا)

منذ أن استخدمتُ وصلات الشعر من Hairdreams، أشعر بمزيد من الأمان والثقة بالنفس!

استخدمتُ وصلات الشعر MicroLines منذ حوالي 6 سنوات. في البداية، كانت وصلات الشعر MicroLines مثبتة في كل مكان بحلقة ربط. على الرغم من أنّني كنت أشعر بحالة جيدة للغاية، إلا أنه بالنسبة إلي شخصيًا كان مثاليًا عندما بدأت في تركيبها بنفسي، مما يمنحني قدرًا أكبر من الأمان والمرونة. تعد وصلات الشعر MicroLines جزءًا مني وتعطيني ببساطة نكهة جديدة ورائعة تمامًا للحياة.

تانجا (46 عامًا)

لم أكن لأتخيل أبدًا أنه يمكنني تقديم نفسي بفخر في الأماكن العامة مرة أخرى!

بسبب الاختلالات الهرمونية، عانيتُ من تساقط الشعر الشديد. كان الأمر سيئًا للغاية بالنسبة إلي لدرجة أنني غالبًا ما اضطررت إلى البكاء والبقاء في المنزل معظم الوقت. خلال الاستشارة، كنت لا أزال مشكّكة للغاية ولم أصدق حقًا كل القصص الرائعة. ولكنّني تجرّأتُ على المضي قدمًا وعهدتُ بنفسي إلى مصفف شعري. لقد استخدمتُ أولى وصلات الشعر MicroLines منذ 3 سنوات. بالطبع كان علي أن أعتاد عليها في البداية، ولكن الآن يمكنني إدارته بشكل مثالي. أنا حقًا سعيدة!

ستيفاني (35 عامًا)

تمنحني وصلات الشعر MicroLines إحساسًا بالأمان في أي موقف في الحياة!

أنا من عملاء Hairdreams منذ عامين. وتعدّ وصلات الشعر MicroLines الحل الأمثل بالنسبة إلي للحفاظ على مظهري الجميل. بدون قدر كبير من الجهد، يبدو شعري جيدًا دائمًا. لم يلاحظ أحد أنني قدمت يد العون. كان علي أن أعتاد في البداية على تصفيف شعري بشكل مختلف في المقدمة عن ذي قبل. ولكن، أجد الأمر الآن سهلًا حقًا وأحبّها!

#hairdreams

This error message is only visible to WordPress admins
Error: There is no connected account for the user hairdreamsofficial.