والاتصال المساعدة
الصالون مكتشف

وصلات الشعر Microlines
الحل الفوري لتساقط الشعر

هل يزعجك شعرك الخفيف أو البقع الصلعاء على الجزء العلوي من رأسك؟

تملأ وصلات الشعر MicroLines الرأس بشعر طبيعي قوي وصحي. تدوم لفترة طويلة وتُعدّ لطيفة على فروة الرأس فيما تمتاز بشكل خفي، حتى في حالات تساقط الشعر الشديد. هل أنت مستعدّة لتغيير حياتك؟

وصلات الشعر MicroLines - الحل الفوري السحري

ستمنح وصلات الشعر  MicroLinesشعرك امتلاءً طبيعيًا ومتساويًا على كامل الرأس، بما في ذلك خط الشعر. تُعدّ هذه المنتجات فريدة من نوعها وتساعد في حلّ المشاكل التي عجزت عن حلّها الطرق التقليدية. تُدمج وصلات الشعر الطبيعي الرفيعة(MicroLines)  وعالية الجودة من Hairdreams  في شعرك، وتبقى خفية وثابتة بشكل دائم. فتملأ الشعر، مما يمنحه الكثافة التي ترغبين فيها!

ابدئي حياة جديدة بالشعر الذي لطالما حلمت به

يواجه المزيد من النساء مشكلة تساقط الشعر ما سبّب لهنّ التوتّر والانزعاج. في التسعينيات، كشف خبراء Hairdreams هذه المشكلة وبحثوا منذ ذلك الحين على حلول لها. والنتيجة…

وصلات الشعر Microlines الحاصلة على براءة اختراع والتي ساعدت آلاف العميلات على الحصول على الشعر الكثيف الذي يحلمن به. تعمل العلامة باستمرار على تطوير أنظمة MicroLines في صالونات التجارب والمختبرات، ما يضمن اعتمادها على أحدث الأساليب الحاصلة على براءة اختراع.

تألّقي بشعر الأحلام من دون قيود

يمكنك ممارسة الرياضة والسباحة والرقص وكافة الأنشطة التي قد تخطر في بالك. على خلاف رقع الشعر المستعار والباروكات، تتناسب وصلات الشعرMicroLines مع كلّ المناسبات وكلّ الأنشطة. يمكنك فعل ما يحلو لك والاستمتاع بحياتك إلى أقصى حدود!

منتجات مصمّمة خصيصًا لك

التي تنشدها، بدءًا من وصلات الشعر قليلة الكثافة والطبيعية وصولاً إلى وصلات الشعر فائقة الكثافة XXL. تتوفر لك مجموعة كبيرة من وصلات الشعر MicroLines على الفور ، مع مجموعة واسعة من تسريحات الشعر (على سبيل المثال مع فرق شعر أو بدونه، FreeStyle)، وبألوان وطول لا حصر لها.

اكتسبت منتجاتنا المصممة بحسب الطلب شعبية كبيرة فيمكننا ابتكار أي تصميم لنلبّي رغباتك كافة.

وصلات الشعر MicroLines: تحفة فنية منسوجة يدويًا

تتكون وصلات الشعر MicroLines من خطوط مقاومة للتمزق ولطيفة على البشرة ورفيعة. تُصنع يدويًا وبعناية من أفخر أنواع الشعر الطبيعي! يتم دمج الخطوط الرفيعة في مصفوفة تمتاز بوزن خفيف وتسمح بمرور الهواء ما يتيح لفروة الرأس التنفّس بحرية. كما توفّر راحة مطلقة وتمتاز بمظهر طبيعي.

كتاب البحث الجديد الخاص بنا لنظام MicroLines موجود هنا!

انقر على الغلاف وتصفح العديد من أمثلة تصفيفة الشعر لدينا:

تسريحات الشعر العصرية بأسلوب البالياج وتأثيرات الماكياج مع وصلات الشعر ذات الصبغة الغامقة على الجذور من Hairdreams

كما تتوفر موديلات وصلات الشعر الرفيعة بالحلقات MicroLines لدينا بأسلوب البالياج العصري. تتميّز وصلات الشعر ذات الصبغة الغامقة على الجذور ذات اللونَين بتدرّج لوني ناعم وتخلق مظهرًا طبيعيًا تمامًا.

إنّ تثبيت وصلات الشعر ذات الصبغة الغامقة على الجذور بطريقة هادفة يسلّط الضوء على أجزاء معيّنة من الوجه – فيُطلق على هذه التقنية التي توفر تأثير الماكياج الطبيعي اسم “كونتورينغ الشعر”، كما يمكن دمجها مع وصلات الشعر الرفيعة بالحلقات MicroLines لتكثيف الشعر.

اعرفي المزيد عن وصلات الشعر ذات الصبغة الغامقة على الجذور

العناية بالشعر في صالون Hairdreams

سيرافقك مصفف الشعر المدرّب لصالون شريك لعلامة Hairdreams  في رحلتك إلى الشعر الكثيف الذي تنشدينه.

  • يتم تحليل شعرك الطبيعي خلال استشارة مفصلة. سوف تناقشان معًا تسريحات الشعر المنشودة والحلول المناسبة لك. ثم يمكن للمصفّف تقديم معلومات مفصّلة عن الأسعار.
  • يتم تسليم وصلات الشعر MicroLines النهائية إلى صالون شريك لعلامة Hairdreams ويتم تثبيتها على خط الشعر بطريقة لطيفة ومريحة.
  • بينما تنزلق وصلات الشعر MicroLines بالتزامن مع نموّ شعرك، سيقوم مصفف الشعر من Hairdreams بتثبيتها على خطّ الشعر بانتظام. لذلك ستتمتّعين بوصلات شعر مناسبة ومريحة مهما نما شعرك.

يمكن وضعها حتّى عامين

تتكون وصلات الشعر MicroLines من شعر طبيعي صحي وغير معالج من Hairdreams بجودة عالية مع مسام شعر سليمة. يمكنك الاختيار بين جودتَي الشعر المتميزتين. ويمكن إعادة استخدام وصلات الشعر MicroLines بجودة 7 نجوم عدة مرات، فقد توضع لمدة تصل إلى عامين أو أكثر، بحسب العناية بالشعر وطرق التسريح.

يوتشي (62 عامًا)

شعري يشعر بالعوالم أفضل مقارنة بشعر مستعار وأنا سعيد جدًا لأنني وجدت هذه الطريقة.

كنت أرتدي الباروكات لسنوات وبالتالي كنت على دراية بالشعر المستعار. ولكنّني افتقدتُ الشعور “بالحياة الطبيعية”، لأنّني لم أتمكن من ممارسة الرياضة أو السباحة مع الباروكة، حيث كان لدي شعور دائمًا بأنّه سينزلق. ثم تعرّفتُ على Hairdreams وأخذتُ بعض النصائح. لقد غيرت مزايا التثبيت الدائم لوصلات الشعرMicroLines  حياتي. يمكنني القيام بجميع الأنشطة الترفيهية مثل الرقص أو الرياضة، كما أشعر بالأمان التام وأستمتع بغسل شعري وتصفيفه.

أنيتا (65 عامًا)

أشعر بأنني ولدتُ من جديد مع متعة جديدة مدى الحياة!

بسبب المرض، فقدتُ كل شعري في مقدمة رأسي بالكامل منذ عامين. ثم بحثت عن حلول على الإنترنت، ولكن في البداية لم أجد أي حل بعيدًا عن الشعر المستعار وأشرطة الشعر التي يمكن لصقها. ثم نصحني طبيبي بصالون Hairdreams. يتم لصق وصلات الشعر MicroLines في المقدمة ويتم تثبيتها في كل مكان. لا أستطيع أن أصف بالكلمات كم أشعر بالرضا! أنا ممتنة إلى الأبد ولا يمكنني أن أوصي بها إلا من صميم قلبي.

انجي (55 عامًا)

أشعر أنني بحالة جيدة من جميع النواحي مرة أخرى!

خلال فترة الإقفال التام عام 2020، قررتُ أن أنهي حكاية الويل لشعري. أثناء الاستشارة، تم تهدئة جميع مخاوفي وانعدام الأمن الذي كنت أشعر به، وكنت أتطلع بالفعل إلى الحصول على شعر ممتلئ مرة أخرى. شعرتُ بالتوتر على فروة الرأس أول ليلتَين فقط قليلًا ولكنني سرعان ما اعتدتُ عليه. ومع ذلك، بدت وصلات الشعر MicroLines كما لو كانت شعري الحقيقي منذ اليوم الأول. لم يكن لدي أي مشاكل معها. قبل ذلك، كنت أشعر بالقلق في الأماكن العامة وأخجل بأنني أعاني من مشكلة في شعري. هذا الشعور اختفى على الفور! لقد تلقيت مجاملات فقط.

عملاء سعداء من الصالونات الشريكة لنا

انقر هنا للاطلاع على آراء عملائنا وصورهم مع الإطلالة قبل وبعد تثبيت وصلات الشعر Hairdreams.

اطلع على ألبوم الصور

الشعر الجميل مسألة ثقة!

إطالة شعرك في أربع خطوات:

  1. ابحث عن صالون شريك بالقرب منك في مكتشف الصالون
  2. خذي موعدًا أوليًا غير ملزم واستفيدي من نصائح مفصّلة من الخبراء
  3. حدّدي تاريخًا ليومك المنتظر
  4. استمتعي بحياة جديدة مع شعر كثيف لطالما حلمت به
اذهبي إلى خاصية "ابحث عن صالون بالقرب منك"

الأسئلة المتكرّرة – Hairdreams MicroLines

ما هي تكلفة وصلات الشعر MicroLines؟

لا شكّ في أنّ كلّ عميلة فريدة من نوعها، بدءًا من شعرها وصولًا إلى تسريحات الشعر التي تنشدها. لذلك تختلف وصلات الشعر MicroLines من عميلة إلى أخرى، حيث نقوم بتكييفها وفقًا لك ولرغباتك. على سبيل المثال، تتوفّر وصلات شعر مع فرق وبدونه، وبشعر خفيف وكثيف، وبأطوال من 20 إلى 40 سم، بالإضافة إلى أطوال أخرى مصمّمة بحسب الطلب. لذلك لا يمكننا تحديد سعر ثابت مسبقًا.

نوصي بتحديد موعد أولي غير ملزم في صالون Hairdreams الأقرب إليك. سيقدّم لك الخبراء نصائح مفصّلة ويحدّدوا لك تكلفة وصلات الشعر Microlines.

هل يغطّي التأمين الصحي التكاليف؟

غالبًا ما يغطّي التأمين الصحي الخاص بالعميل جزءًا من التكاليف. ويُفضّل مناقشة هذا الأمر في صالوناتHairdreams  ليساعدك الخبراء في تعبئة الطلب.

كيف أغسل وأسرّح شعري؟

اغسلي شعرك وفقًا لتعليمات العناية بالشعر. لكن لا داعي للقلق: سيوضح لك مصفف الشعر من Hairdreams كيفية القيام بذلك. يمكنك تجفيف شعرك بالمجفف وتسريحه كالمعتاد. وبفضل الشعر الكثيف الجديد، تتوفّر لك خيارات أكثر من تسريحات الشعر! فيمكنك التألّق بشعر مموّج أو شعر مجعّد أو شعر مالس، فما من أمر مستحيل.

وستساعدك مستحضرات Hairdreams للعناية بالشعر في الحفاظ على وصلات الشعر MicroLines ولمعان الشعر نعومته. سيقدم لك الخبراء في الصالونات الشريكة للعلامة نصائح مفصلة للعناية بالشعر.

إلى متى يمكنني وضع وصلات الشعر MicroLines؟

بالنظر إلى مدة وضع وصلات الشعر وطريقة العناية بها، يمكنك التمتّع بالشعر الكثيف الذي تنشدينه لمدة تصل إلى 10 أشهر. إذا اخترت وصلات الشعر MicroLines بجودة 7 نجوم، فيمكنك إعادة استخدامها عدة مرات لما يصل إلى عامين!

هل يجب أن أزور صالون Hairdreams بانتظام عند تثبيت وصلات الشعر MicroLines ؟

نعم، ، يجب إعادة تثبيت وصلات الشعر MicroLines  على خط الشعر كل 4 إلى 6 أسابيع للتأكد من أنها تتناسب مع شعرك، ويعود ذلك إلى نمو الشعر باستمرار ما قد يؤدّي إلى انزلاق وصلات الشعر. يمكن لمصفف الشعر تجديد تسريحة شعرك في نفس الوقت، على سبيل المثال صبغ الجذور مرة أخرى. ليمنحك شعورًا رائعًا!

هل تُصنع وصلات الشعر MicroLines من الشعر الطبيعي؟

بالطبع! نستخدم شعرًا طبيعيًا ممتازًا تم اختياره خصيصًا وفقًا لمعايير أخلاقية صارمة.

تشتهر وصلات الشعر الطبيعي لدى  Hairdreams بجودتها العالية ما يُعدّ أحد الأسباب التي تجعل وصلات الشعر Microlines قابلة للوضع لمدة عام ونصف. ستشعرين بالفرق منذ اليوم الأول. مثال على جودة شعرنا: في مصنعHairdreams ، يتمّ فحص كل شعرة على حدة باستخدام المكبر والملقط ثمّ يتمّ التخلّص من الشعر التالف أو الذي لا يتمتّع بلون مناسب. لذلك لصنع وصلات الشعر، تستخدم العلامة الشعر الطبيعي الأفضل فحسب!

هل ستحدّ وصلات الشعر من قدرتي على ممارسة أنشطة الحياة اليومية؟

على خلاف رقع الشعر التقليدية أو قبعات الشعر المستعار أو الباروكات، يمكنك العيش بحرية تامة مع وصلات الشعر MicroLines. مارسي كافّة الأنشطة التي تنشدينها واستمتعي بالحياة إلى أقصى حدود! فيمكنك ممارسة السباحة، أو الذهاب في رحلة بحرية أو نزهة مشيًا على الأقدام من دون المساومة على إطلالة شعرك، فما من أمر مستحيل. مع وصلات الشعر MicroLines، لا داعي للقلق حيال انزلاق وصلات الشعر إذ ثُبتت بشكل دائم.

هل تضرّ وصلات Microlines الشعر وفروة الرأس؟

لا داعي للقلق! تمتاز وصلات الشعر Microlines بوزن خفيف وصُممت بعناية لتكون لطيفة على فروة الرأس. تتكون وصلات الشعر MicroLines من رفيعة وتمتاز بوزن خفيف وتسمح بمرور الهواء ما يتيح لفروة الرأس التنفّس بحرية. كما توفّر راحة مطلقة وتمتاز بمظهر طبيعي.

هل يمكنني صبغ شعري أثناء وضع وصلات الشعر MicroLines؟

لا ينصح بصبغ الشعر بنفسك بسبب المزايا الخاصة التي تمتاز بها وصلات الشعر MicroLines. لكن لا داعي للقلق: يمكنك زيارة صالون Hairdreams بانتظام، وصبغ خط الشعر كل 4 إلى 6 أسابيع.

هل يمكن وضع وصلات الشعر Microlines حتّى إذا كنت أعاني بقعًا صلعاء شديدة؟

طُورت وصلات الشعر Microlines لهذه الغاية. تملأ وصلات الشعر MicroLines الرأس بشعر طبيعي قوي وصحي، حتى في حالات تساقط الشعر الشديد أو ظهور بقع صلعاء كبيرة. كما يمكن تصميم وصلات الشعر بحسب الطلب ما يساعد على منحك الشعر الكثيف الذي تنشدينه بغضّ النظر عن المشكلة التي تعانينها.

كم من الوقت يستغرق تصنيع وصلات الشعر؟

تُصنع وصلات الشعر يدويًا بعناية فائقة وبحسب الطلب. قد يستغرق الأمر ​​من شهرين إلى ثلاثة أشهر من تاريخ طلبها لغاية تسليمها إلى صالون Hairdreams. ومع ذلك، لعلاج الحالات التي نصادفها بشكل متكرّر، تتوفّر مجموعة واسعة من أكثر من 400 نموذج جاهز في المخزون يمكن تسليمه إلى صالونك في غضون أيام قليلة.

ما الذي يميز وصلات الشعر MicroLines عن الباروكة؟

الميزة الأكبر: مع وصلات الشعر MicroLines، يمكنك ممارسة كافّة الأنشطة في حياتك اليومية من دون أي قيود على خلاف الباروكة التقليدية التي تفرض على واضعها توخي الحذر من انزلاقها والتحقّق من ثباتها بالشكل المناسب. لكن مع وصلات الشعر MicroLines، يمكنك فعل ما تشاء، بدءًا من المشي لمسافات طويلة والرحلات البحرية وصولًا إلى السباحة في البحر. تعتبر وصلات الشعر MicroLines غير مرئية ومدمجة بشكل دائم في شعرك، كما لو أنّها جزء منه. كما تتيح لفروة رأسك التنفس بحرية وتسمح لك بتسريح شعرك كما تريد.

#hairdreams

This error message is only visible to WordPress admins
Error: There is no connected account for the user hairdreamsofficial.