والاتصال المساعدة
الصالون مكتشف

وصلات شعر انصهاريّة فردية بنظام FreeStyler

هل ترغبين في وصلات شعر فردية وكثيفة قادرة على منحك كلّ التسريحات التي تنشدها وتتوافق مع جميع أنواع الشعر؟

ما من أمر مستحيل مع نظام FreeStyler! تتوافر وصلات الشعر بـ3 سماكات مختلفة، وبمرونة عالية، وبشكل مستدير أو مسطّح، كما تتوافر بمجموعة واسعة من قوامات الشعر والألوان والأطوال، فيمكن تكييفها وفقًا لرغبات العميلة واحتياجاتها. قدّم لعميلاتك حرية غير مسبوقة في تسريح شعرها وامنحهنّ شعر الأحلام.

لماذا يجب اختيار نظام FreeStyle من Hairdreams؟

  • مرونة فائقة: يمكن استخدام نظام FreeStyler على جميع مناطق الرأس، ويتيح لك تكييف وصلات الشعر بشكل فردي مع خط الشعر. فباستخدام جهاز واحد فقط، يمكنك تثبيت وصلات الشعر أو تكثيفه بشكل مثالي!
  • استخدام سهل ومريح للغاية: يتميّز نظام FreeStyler بوزن خفيف وبتصميم مريح، فيبقى ثابتًا في اليد.
  • نظام عمل آمن: يشتمل نظام FreeStyler على حامل مغناطيسي عملي يمكن وضع الجهاز عليه بسهولة وأمان أثناء الاستخدام.
  • باقة واسعة من الخيارات تصل حتّى 5000 نوع من الخصل: خصل بـ3 سماكات، و9 أطوال للشعر، وأكثر من 50 لونًا رائعًا (يمكن دمجها مع بعضها البعض)، و9 قوامات شعر وجودتَي شعر استثنائيّتين: شعر 5 نجوم و7 نجوم!
  • وصلات قابلة للتكييف: تم صبغ وصلات شعر Hairdreams عالية الجودة لتتناسب مع لون الشعر ويمكن تكييفها بمرونة مع الرأس. وبهذه الطريقة، سمكن التبتّع بوصلات شعر مثالية وغير مرئية تتناسب مع كل أنواع الشعر وكلّ مناطق الرأس للحصول على التسريحة المنشودة بسرعة وسهولة.
  • منتج مستدام وصديق للبيئة: بالمقارنة مع الأنظمة التقليدية، يستهلك نظام FreeStyler طاقة أقل بنسبة 80% ويأتي في عبوات صديقة للبيئة قابلة لإعادة التدوير.

التثبيت - سهل ومريح وآمن

الآن، بات تثبيت الوصلات الفردية أكثر سهولةً وراحةً! إذ تمتاز بوزن خفيف وشكل مريح ما يجعل تثبيتها بنظام FreeStyler أمرًا سهلًا ومريحًا. يمتاز بخاصيّة تنظيم الحرارة الأوتوماتيكية بالكامل مع شاشة تحكّم LED ما يضمن أن تكون نقاط الوصل بدرجة حرارة التشغيل المثلى.

في الفيديو، تتخذ الوصلات شكلًا مستديرًا. ومع ذلك، يمكن استخدام أيّ تقنية تثبيت أخرى بحسب شكل الرأس وحالة الشعر وتسريحة الشعر المنشودة، فسواء أكانت الوصلات طويلة أم قصيرة، أم مسطّحة أم مستديرة، أنت الوحيدة التي تحدّد شكلها!

مجموعة المنتجات

تمتّعي بخيارات لا حصر لها! توفّر علامة Hairdreams مجموعة واسعة من المستحضرات والمنتجات التي تتيح لك التمتّع بوصلات شعر احترافية وكثيفة تتناسب مع أنواع الشعر كافّة.

خصل شعر بثلاثة سماكات

يمكنك الاختيار ما بين وصلات شعر بثلاثة سماكات حصريًا مع نظام Freestyler من Hairdreams:

  • سماكة “مريحة” – مثالية للشعر الخفيف والصدغين
  • سماكة “متوسطة” – مثالية للشعر والجوانب متوسطة الكثافة
  • سماكة “عادية” – مثالية للشعر القوي الكثيف

شعر بجودتين فريدتين

اختاري من بين شعر Hairdreams عالي الجودة بجودة 5 نجوم وشعر Hairdreams  الفائق الجودة بجودة 7 نجوم علمًا أنّه تم اختيار الشعر يدويًا خصلةً خصلة.

طول الشعر من 15 إلى 75 سم

تتوفر 9 مقاسات للشعر من 15 إلى 55 سم – يمكن تسليمها جميعًا في غضون 24 ساعة – بالإضافة إلى طول شعر فردية يصل إلى 75 سم كطلب إبداعي.

9 قوامات شعر

تتوفّر 9 قوامات شعر بدءًا من المالس كثيرًا وصولًا إلى المجعّد كثيرًا، بالإضافة إلى 3 أنواع من الشعر المموّج الطبيعي، لتلبية متطّلبات كلّ عميلة.

أكثر من 50 لون شعر لتلبية كل الأذواق

أكثر من 50 لون شعر قياسي وألوان رائعة لتلبية جميع رغباتك. تخلق وصلات الشعر ذات الصبغة الغامقة على الجذور الجميلة بلونَين مع تدرّج لوني ناعم من الجذور إلى الأطراف تأثير البالياج المبتكر.

بالإضافة إلى ذلك، يمكننا تصميم وصلات شعر باللون الذي ترغبين به عند الطلب. ويمكن دمج جميع الألوان مع بعضها البعض. كما يمكن أن تكون خصلة الشعر مرقّطة أو مخطّطة بعدّة ألوان لتحقيق النتيجة المثالية.

اطلع على لائحة الألوان الآن

هل ترغب في إطلاق العنان لإبداعك مع FreeStyler أو مزيد من المعلومات؟

اتصل بنا واكتشف المزيد عن عروض FreeStyler الحالية والتكاليف وحسابات العينات المرتبطة بها وكيف يمكننا دعمك في الترويج الاحترافي. يمكنك أيضا التعرف على برنامجنا التدريبي الشامل والمزايا الحصرية الأخرى التي تتمتع بها الصالونات الشريكة.

بصفتك شريكا ل Hairdreams، ستشرع في رحلتك في أفضل الظروف وتستفيد من أسعار خاصة لا تقبل المنافسة. تتكون عائلة Hairdreams من أكثر من 40000 صالون لتصفيف الشعر في جميع أنحاء العالم – وبنقرة واحدة فقط يمكنك أيضا أن تكون جزءا منها!

تواصلي معنا

#hairdreams

This error message is only visible to WordPress admins
Error: There is no connected account for the user hairdreamsofficial.