والاتصال المساعدة
الصالون مكتشف
  • الرئيسية
  • آخر صيحات الموضة – من نيويورك إلى باريس!

آخر صيحات الموضة – من نيويورك إلى باريس!

الموضة الرائجة في نيويورك

اقترب أسبوع الموضة، فزاد حماسنا لرؤية أحدث صيحات الموسم. ونحن جميعًا حريصون على الاطلاع على آخر صيحات الموضة، وستُقدّم مجموعة كبيرة من النصائح حول ما يجب فعله وما يجب تجنّبه لنتعلّم منها في مجالات الموضة والماكياج والشعر. ولكن كيف يمكنك وضع هذه الاتجاهات موضع التنفيذ؟ سنعلّمك كيفية إعادة ابتكار تسريحات الشعر الأكثر شعبية.

#الشعر_النحاسي

لقد انتهى فصل الصيف، وحان الوقت لإضفاء مظهر خريفي أكثر على البالياج المفضّل لديك. وما من أروع من الشعر النحاسي الجميل والمتوهّج خلال موسم الخريف. يمكن لخبراء Hairdreams لدينا أن يبتكروا تسريحة شعر رائعة ومتألقة باستخدام وصلات الشعر ذات اللون النحاسي. هل تفضّل لونًا نحاسيًا أكثر نعومة لبدء الخريف؟ لقد أضفنا لونًا جديدًا إلى مجموعة Hairdreams: الخوخي النحاسي! لا يسعنا الانتظار لرؤية هذا اللون الجديد الساحر عليك. هل تريدين أن تكوني من أوائل النساء اللواتي يجرّبن صيحة الموضة هذه؟ احجزي موعدًا في صالون Hairdreams Academy للحصول على استشارة مجانية.

غرّة ملوّنة

هل أردت دائمًا تجربة الغرة، ولكنّك غير متأكدة من أنّها تناسبك؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذا هو الوقت المثالي لتجربة هذه القصة، حيث من المؤكد أنّ تسريحات الشعر مع الغرة تُعتبر من أحدث صيحات الموضة وستحظى بشعبية كبيرة هذا الخريف. ولكن إذا كنت ما زلت متردّدة، فليس عليك الالتزام بتغيير دائم. مع Hairdreams Top Hair، يمكنك تجربة الغرة من دون الحاجة إلى قص شعرك. يمكنك إمّا أن تشبكيها أو أن تضيفيها بشكلٍ دائم إلى شعرك. ومع Top Hair، يمكنك تصفيف غرّتك بحسب رغبتك. ومن دواعي سرور خبرائنا أن يقدّموا لك النصيحة بشأن الخيار الأفضل لك.

أسبوع الموضة في باريس – أحدث صيحات الشعر في مدينة الحب

في المدينة التي يلتقي فيها الحب بالموضة، من السهل اكتشاف آخر صيحات الشعر. قدّمت منصات عروض الأزياء في باريس تسريحات الشعر الرائجة للموسم المقبل إلى جانب صيحات الموضة الجديدة. لقد كنّا نقرأ مجلة فوغ البريطانية وسنعرض لكم أبرز ما جاء فيها.

كعكة الشعر المُبتكرة باحترافية عالية

لقد ولّى زمن الكعكة الفوضوية، حيث يقوم الباريسيون الآن بتحويل الكعكة البسيطة إلى تحفة إبداعية هذا الخريف. لا تُطبّق في هذه الحالة قواعد محدّدة، لذا لا تترددي في عقد شعرك. هل ترغبين في إعادة ابتكار المظهر ذاته، ولكن هذه المرّة مع شعر كثيف ولامع؟ توفّر لك وصلات الشعر من Hairdreams شعرًا قويًا وصحيًا من الجذور إلى الأطراف، وتمنحك ملمسًا ناعمًا وحريريًا بفضل الشعر الحقيقي بنسبة 100%. فتُعتبر مثالية لكعكتك المبتكرة باحترافية خلال فصلَي الخريف والشتاء.

تعرف على المزيد حول Hairdreams
وما الجديد أيضا

Kategorie auswählen
  • Alle anzeigen
  • Unkategorisiert
  • آخر صيحات الموضة
  • أخرى
  • الأخبار
  • المعرفة
  • النصائح

#hairdreams

This error message is only visible to WordPress admins
Error: There is no connected account for the user hairdreamsofficial.