والاتصال المساعدة
الصالون مكتشف
  • الرئيسية
  • لماذا لا تبيع Hairdreams منتجاتها إلا للصالونات الشريكة المعتمدة؟

لماذا لا تبيع Hairdreams منتجاتها إلا للصالونات الشريكة المعتمدة؟

الفكرة الأساسية التي نرتكز عليها في أعمالنا تكمن في أنّ شعر Hairdreams وأنظمته مخصّصة حصريًا لشركاء Hairdreams المعتمدين. وهذا الأمر يطرح العديد من التساؤلات والشكوك. لذلك، سنوضح في هذه المقالة سبب بيعنا لشركاء معتمدين فقط، ونجيب على بعض الأسئلة الشائعة التي قد تُطرح.

جودة عالية حتّى في أدق التفاصيل

يتمثّل هدفنا الأسمى في تقديم أفضل خدمة الجودة لا تشوبها شائبة – بدءًا من المصادر التي نستقدم منها الشعر مرورًا بعملية تحضيره لتناسب وصلات الشعر وصولًا إلى أنظمة تكثيف الشعر. نحن نستخدم فقط الشعر الخام الأوروبي الذي يتمتّع بأعلى جودة لأنّه أكثر حريريًا ونعومة، ويُعتبر النوع الوحيد من الشعر الذي يظهر بشكل طبيعي في جميع درجات الألوان: من الأشقر الداكن إلى الأشقر (الفاتح) والأحمر والبني الفاتح. فتتم إزالة الشعر ذي الأطراف المتقصفة أو البشرة المتكسرة أو الشعر الذي يحتوي على مستوى منخفض من الكيراتين.

لأكثر من 30 عامًا، نبتكر إبداعات متميّزة من شعر الإنسان. وكل ابتكار من Hairdreams يُعتبر فريدًا من نوعه لأنّه يتم اختيار يدويًا كل شعر Hairdreams بحسب اللون. يتم فحص محتوى الكيراتين والأطراف المتقصفة والجلد من قبل موظّفين محترفين باستخدام أحدث التقنيات. ولأنّنا نختار شعرنا يدويًا على أساس اللون، فلا يتطلب معالجة الشعر من فئة الـ 7 نجوم كيميائيًا للحصول على اللون المطلوب، حيث يتم التعامل مع شعرنا بعناية فائقة في كل مرحلة من مراحل العملية.

جودة شعر من فئة 7 نجوم

يُستخدم الشعر الأوروبي الخام الصحي وغير المعالج بجميع الألوان الطبيعية في الشعر من فئة 7 نجوم. يتم فرز كل شعرة على حدة بحسب اللون وذلك باستخدام عدسة مكبرة وملاقط، ثم يتم تعديلها بعناية حتى يتوحّد لونها لتتناسب مع لوحة ألوان Hairdreams. يتمتّع شعرنا من فئة 7 نجوم بجودة منقطعة النظير، وبنعومة لا تُضاهى وبلمعان حريري رائع يلبي أعلى المتطلبات.

التدريب - مفتاح النجاح

نأمل أن نوضح لك في الفقرتَين الأخيرتَين مدى أهمية جودة شعر Hairdreams. تخيّل الآن لو كنّا سنبيع هذا الشعر المعالج عالي الجودة “بحرية” عبر الإنترنت وأنّ أي شخص كان قادرًا على تثبيته من دون أي تدريب. لن يكون من المنطقي تنفيذ كل خطوة بمنتهى العناية والدقة ثم سنغضّ النظر عن الجودة في مرحلة التثبيت.

تتلقى صالونات Hairdreams الشريكة المعتمدة تدريبًا شاملًا من قبل مدرّب من شركة Hairdreams لكلّ من أنظمتنا. تتألف هذه الدورات من جزأين، نظري وعملي، حيث يتم التدرّب على عملية التثبيت بدقة. حتى بعد التدريب، تبقى الصالونات الشريكة على اتصال منتظم مع مستشاري عملاء Hairdreams للإجابة على كافة الأسئلة وتقديم تدريب إضافي وإبقاء شركاء Hairdreams على اطلاع دائم بكلّ جديد. وبهذه الطريقة، يمكننا ضمان أنّه يتم تثبيت أنظمتنا بشكلٍ صحيح.

يتيح لنا هذا النهج أيضًا تزويد مرتدي شعر Hairdreams بخدمة عملاء مثالية . إذا كانت لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بـ Hairdreams Academy-Salon أو تواصل معنا مباشرة للحصول على معلومات ودعم من الدرجة الأولى وبطريقة احترافية.

تعرف على المزيد حول Hairdreams
وما الجديد أيضا

Kategorie auswählen
  • Alle anzeigen
  • Unkategorisiert
  • آخر صيحات الموضة
  • أخرى
  • الأخبار
  • المعرفة
  • النصائح

#hairdreams

This error message is only visible to WordPress admins
Error: There is no connected account for the user hairdreamsofficial.