والاتصال المساعدة
الصالون مكتشف

ملكة جمال العالم تتوّج بوصلات شعر Hairdreams

قبل أسابيع قليلة، توّجت جاسمين سيلبرج ملكة جمال العالم في ثالث أكبر مسابقة ملكة جمال في العالم. وخلال مقابلة أجريت معها، أخبرتنا عن يومها الكبير، والتحوّل الذي خضعت له في صالون دورتموند والدور الذي لعبته وصلات شعر Hairdreams في فوزها …

الطريقة التي تعرفت بها جاسمين على Hairdreams

Hairdreams: كيف تعرّفت على وصلات شعر Hairdreams؟

جاسمين: “تعرّفتُ على Hairdreams من خلال صديقة من هولندا. لقد أوصتني بتجربة وصلات شعر الخاصة بكم بعد أن أخبرتها أنني أبحث عن وصلات شعر عالية الجودة.”

Hairdreams: كيف كانت تجربتك في الصالون عندما وضعت وصلات الشعر؟

جاسمين (تقول والابتسامة ترتسم على وجهها): منذ محادثتي الأولى مع الخبراء في الصالون، شعرتُ أنّني في أيد أمينة. لقد اندهشت من السرعة التي وجدنا بها لون الشعر والطول الذي يناسبني! بعد ذلك حدث كل شيء بسرعة فائقة. ففي غضون لحظات، تم وضع وصلات الشعر في مكانها بالفعل وتحوّلت من جاسمين إلى رابونزل.

Hairdreams: ما هو تأثير وصلات الشعر على راحتك الشخصية ورفاهيتك؟

جاسمين: غالبًا ما يكون الشعر الجميل هو أول ما يلاحظه الآخرون عندما ينظرون إلى الشخص، بخاصة عندما يكون الشعر كثيفًا ولامعًا. فتلقيت مجاملات حول شعري من الكثير من الناس كل يوم تقريبًا، مما جعلني سعيدة جدًا بالطبع.

شكرًا جزيلًا لصالوننا الشريك

في صالونها “Hair” في وسط مدينة دورتموند، تكرس جوليانا كوكي جهودها لتصفيف الشعر من كل قلبها، حيث تلهم العديد من العملاء كل يوم مع فريقها المتحمس. وقد أصبح الصالون بكل فخر شريكًا من شركاء Hairdreams الأوفياء منذ شهر يونيو.

كان يوم تحوّل ملكة جمال العالم المستقبلية أيضًا تجربة خاصة بالنسبة إليها. “نتطلع دائمًا إلى ابتكار منتجات جديدة، ووصلات شعر ذات تأثير مذهل واضعين في أعلى سلم أولويات رسم الابتسامة على وجوه عملائنا.”

كما سلّط لقب ملكة جمال العالم الأنظار على صالون دورتموند. وفي هذا الإطار، تقول جوليانا، مالكة الصالون: “منذ تتويج جاسمين، سُئلنا كثيرًا عن شعرها.”

هل تريدين أيضًا وصلات شعر رائعة من Hairdreams؟

• إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن وصلات الشعر بالشريط اللاصق، انقري هنا.
• هل أنت مصفف شعر وتريد العمل بوصلات الشعر بالشريط اللاصق من Hairdreams؟ إذًا انقر هنا.
هنا يمكنك العثور على جميع المعلومات حول الجودة الممتازة لوصلات شعر Hairdreams.

تعرف على المزيد حول Hairdreams
وما الجديد أيضا

Kategorie auswählen
  • Alle anzeigen
  • Unkategorisiert
  • آخر صيحات الموضة
  • أخرى
  • الأخبار
  • المعرفة
  • النصائح
Mehr anzeigen

#hairdreams

This error message is only visible to WordPress admins
Error: There is no connected account for the user hairdreamsofficial.