والاتصال المساعدة
الصالون مكتشف
  • الرئيسية
  • اللون الرائج لعام 2024 مصمّم خصيصًا لشعرك

اللون الرائج لعام 2024 مصمّم خصيصًا لشعرك

اللون الأكثر إثارة في العام 2024 هو “الخوخ المخملي” – وهو لون خوخي رائع يحتفي بحب الذات. وكأنّنا توقّعنا هذه الموضة! في نهاية عام 2023، أطلقنا “اللون الخوخي النحاسي” (Copper Peach)، وهو لون شعر يشبه كثيرًا اللون “الخوخي المخملي” (Peach Fuzz).

أكثر من مجرّد موضة عابرة

منذ العام 2000، كشف معهد بانتون للألوان عن “لون العام”. تم تصميم هذا اللون المختار ليكمل المواد والأشكال والأنسجة والتصاميم المعاصرة. إنّ عملية اختيار الألوان مدروسة، حيث يعكس كلّ لون سمات تتناسب مع الموضة الرائجة في عصرنا الحالي.

لون العام 2024: اللون "الخوخي المخملي" (Peach Fuzz)

تعرّفي على اللون “الخوخي المخملي” (Peach Fuzz)، اللون الرائج لعام 2024. تمت تسميته رسميًا باسم “Pantone 13-2023‘، هذا اللون الخوخي الناعم هو لون برتقالي فاتح ودافئ يشع بالدفء والنعومة.

عند اختيار اللون لهذا العام، ركّز معهد Pantone Color Institute على العناصر الأساسية مثل الصحة والمرونة والقوة. وكان هدف المعهد تسليط الضوء على أهمية الاهتمام وحبّ الذات. ويشمل ذلك تقدير الروابط الإنسانية، وتخصيص الوقت للتفكير، واحتضان الإبداع. وقد أوضحت لوري بريسمان، نائبة رئيس المعهد، أنّ اللون “الخوخي المخملي” (Peach Fuzz) يمثّل شوقًا عميقًا لأن نكون قريبين من أحبّائنا. يهدف اللون إلى نقل إحساس بالدفء والهدوء، وهو صدى رسائل اللطف والتعاطف.

لا يُعتبر اللون “الخوخي المخملي” (Peach Fuzz) مجرد لون؛ إنّما هو دعوة لتقريب الناس من بعضهم البعض في عالم غالبًا ما تهيمن عليه التكنولوجيا والشاشات. بالإضافة إلى ذلك، يرمز هذا اللون إلى الأمل في العام 2024 الذي يتّسم بكونه أكثر سلامًا، حيث يتوازن سعينا الدؤوب لتحقيق المزيد من النجاحات مع لمسة من اللطف والتفاهم.

احصلي على نصيحة غير ملزمة وكوني رائدة في مجال الموضة!

هل أنت مستعدّة لبداية جديدة في العام الجديد؟ هل أعجبك اللون “الخوخ النحاسي” الذي قدّمناه لك؟

لماذا لا تزورين المقر الرئيسي لشركة Hairdreams – صالون الأكاديمية للحصول على استشارة مجانية وغير ملزمة؟ تباهي قريبًا بلون الشعر الأكثر إثارة لعام 2024!

تعرف على المزيد حول Hairdreams
وما الجديد أيضا

Kategorie auswählen
  • Alle anzeigen
  • Unkategorisiert
  • آخر صيحات الموضة
  • أخرى
  • الأخبار
  • المعرفة
  • النصائح
Mehr anzeigen

#hairdreams

This error message is only visible to WordPress admins
Error: There is no connected account for the user hairdreamsofficial.