والاتصال المساعدة
الصالون مكتشف

Hairdreams x Lorenzo Marchelle

تُظهر أحدث مجموعة للورنزو مارشيل، التي ابتكرها بالتعاون مع Hairdreams، أنّ الشعر هو أكثر من مجرد حلم. تُعتبر تسريحات الشعر المبتكرة من الشعر الحقيقية والمعروضة في هذه المجموعة رائعة الجمال. تعرفي على تفاصيل المجموعة بأكملها في المقالة التالية.

مجموعة "تفوق الخيال

Hairdreams – مجموعة “تفوق الخيال. تُظهر مجموعة لورنزو مارشيل أنّ تسريحات الشعر هي أكثر من مجرد حلم، فهي تعبّر عن شخصية المرأة وتفرّدها. يلعب الشعر، بألوانه وملامسه وتسريحاته المختلفة، دورًا محوريًا في تحديد مظهرنا. ومن خلال تعاونه مع Hairdreams، جسّد مارشيل هذه السمات وعلى وجه التحديد في خلال ابتكاراته المبدعة.

تسلّط المجموعة الضوء على وصلات الشعر المتنوّعة من Hairdreams Hairdreams Extensions المصمّمة لإطالة الشعر وإضافة ألوان فردية وتعزيز الكثافة وتحقيق الدقة. تضفي وصلات الشعر من Hairdreams مظهرًا فريدًا من نوعه مع لمسة من الأناقة والرقي.

اللون "الخوخي المخملي" (Peach Fuzz)

استوحي هذا اللون من فترة العشرينيات والثلاثينيات، ولكن تمت إعادة ابتكاره باستخدام وصلات الشعر من Hairdreams في اللون الجديد وهو “الخوخ النحاسي” الذي يضفي مظهرًا دافئًا ومتوهجًا. تعطي تجعيدات الشعر باللون الخوخي مزيجًا رائعًا بين الكثافة الرائعة واللون المميّز من أجل إضفاء لمسة من الجرأة والقوة. يمكن تجعيد خصلات الشعر بنعومة، وتحويله إلى شعر متجعّد رائع الجمال، مما يخلق جاذبية منقطعة النظير.

قصة شعر الموليت العصرية

يُعتبر هذا المظهر نسخة محدّثة عن قصة الموليت النابضة بالحياة والمستوحاة من الثمانينات، ويضفي لمسة مذهلة على الأسلوب المعاصر. وتضفي وصلات الشعر من Hairdreams باللون الفيروزي تفاصيل ملوّنة، مما يخلق لمسة مميزة إضافية. كما تُعدّ خير دليل على كيفية استخدام ملحقات Hairdreams لتحقيق تأثيرات عصرية.

لون أشقر بقصة الفراشة

حجم كثيف – تخلق الموجات المتساقطة بشكل طبيعي مظهرًا لا يقاوم. تبدو وصلات الشعر الكلاسيكية هذه رائعة بفضل قصة الفراشة المثالية وغرة الستارة. وتمنحك تصفيفة الشعر المضفّرة مظهرًا منتعشًا.

تعرف على المزيد حول Hairdreams
وما الجديد أيضا

Kategorie auswählen
  • Alle anzeigen
  • Unkategorisiert
  • آخر صيحات الموضة
  • أخرى
  • الأخبار
  • المعرفة
  • النصائح

#hairdreams

This error message is only visible to WordPress admins
Error: There is no connected account for the user hairdreamsofficial.