والاتصال المساعدة
الصالون مكتشف

ما هي أنواع تساقط الشعر المختلفة وما هي أفضل خيارات العلاج؟

تتعدّد أسباب تساقط الشعر ويمكن تقسيمها إلى أنواع مختلفة. ويتطلب كل نوع علاجًا محددًا لتحقيق أفضل النتائج. تابعي القراءة لمعرفة الأنواع الموجودة بالضبط وكيف يجب معالجتها.

تساقط الشعر الوراثي (الصلع الوراثي)

يصيب الصلع الوراثي بشكلٍ رئيسي الرجال، على الرغم من أنّ أعدادًا متزايدة من النساء يعانين منه أيضًا. ولدى الرجال، إنها فرط حساسية موروثة لهرمون يفرزه الجسم يسمى هرمون ديهدروتستوستيرون . وهو ينتج من إنزيم معيّن من هرمون التستوستيرون، ومسؤول عن نمو اللحية وبناء العضلات والصوت الخشن والشعر في الجسم. أما لدى النساء، يمكن أن يؤدي في المقام الأول – بسبب عدم الخلل الهرموني في سن الإنجاب – إلى ترقق الشعر على طول خط الشعر. ومع ذلك، في مثل هذه الحالات، لا يشار إليه عمومًا باسم تساقط الشعر الوراثي. يحدث هذا النوع من تساقط الشعر بسبب زيادة مستويات هرمون التستوستيرون.

في هذه الحالة بالذات، يكون العلاج أسهل بكثير للنساء منه للرجال، حيث يمكن للمرأة عادة اللجوء إلى العلاجات الطبيعية. حتى إذا كان هناك خيار للتأثير بلطف على التوازن الهرموني باستخدام العلاجات العشبية، وفي معظم الحالات، سيصف الأطباء علاجًا آخر – على سبيل المثال، الأدوية.

للحصول على النتائج المنشودة من العلاج، يجب أن يوضح طبيب الأمراض الجلدية مسبقًا أي أسباب محتملة. أولاً، يطرحون أسئلة لمعرفة منذ متى يتساقط شعر المريض، وسواء كان ذلك ملحوظًا في مناطق معينة أو ما إذا كان يتوزّع بالتساوي على الرأس. يمكن لطبيب الأمراض الجلدية بعد ذلك استخدام اختبار النتف لمعرفة مدى سهولة تساقط الشعر. يمكنهم أيضًا فحص الشعر تحت المجهر. بالإضافة إلى ذلك، تكشف النتائج المخبرية ما إذا كانت تركيزات الهرمونات متوازنة. وأخيرًا وليس آخرًا، يتم إجراء علاج مخصّص وفقًا لاحتياجات المريض الفردية، والذي – بعد معالجة السبب – يؤدي إلى إعادة نمو الشعر. يمكن لمصفّفي الشعر المتخصّصين، الذين يمكنهم تحديد الأسباب باستخدام كاميرات خاصة أو الذين تلقوا تدريبًا في علم الشعر، التوصية بالعلاجات المناسبة أو الطبيب بشكلٍ عام.

الحل الفوري لمشكلة تساقط الشعر

تُعتبر وصلات الشعر الرفيعة بالحلقات MicroLines من Hairdreams الفريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم والحاصلة على براءة اختراع حلًا فوريًا وسحريًا للشعر الرقيق وبقع الصلع في الجزء العلوي من الرأس. فتعلّق على الشعر بشكلٍ دائم، وتُعتبر لطيفة على شعرك وغير مرئية، كما تمنحك شعرًا قويًا وصحيًا حتى في حالات تساقط الشعر. يتم تثبيت وصلات الشعر الرفيعة بالحلقات MicroLines في شعرك الطبيعي وبالتالي توفر المزيد من الكثافة. وكل وصلة شعر رفيعة بالحلقات MicroLines هي عبارة عن تحفة فنية معقودة يدويًا ويمكن بالتالي صنعها بشكل فردي.

الانتقال إلى MicroLines

اكتشفي المزيد...

  • انقري هناإ ذا كنت تعانين من تساقط الشعر أو البقع الصلعاء.
  • إذا كان شعرك ناعمًا جدًا ويفتقر إلى الحجم، بخاصة في منطقة التاج، فاكتشفي المزيد هنا .
  • انقري هنا لمزيد من المعلومات قبل التحولات و بعدها MicroLines.
  • هل أنت مصفف شعر وتهتم بوصلات الشعر الرفيعة بالحلقات MicroLines ؟ هذه الطريقة ، من فضلك.

تعرف على المزيد حول Hairdreams
وما الجديد أيضا

Kategorie auswählen
  • Alle anzeigen
  • Unkategorisiert
  • آخر صيحات الموضة
  • أخرى
  • الأخبار
  • المعرفة
  • النصائح

#hairdreams

This error message is only visible to WordPress admins
Error: There is no connected account for the user hairdreamsofficial.