والاتصال المساعدة
الصالون مكتشف

هل ترغبين في الحصول على تصفيفة شعر مميّزة؟ مع Hairdreams كل شيء ممكن!

كانت رومانا من سويسرا ترغب فقط في الحصول على شعر طويل وكثيف حقًا. ووجدت نظامًا مناسبًا للشعر مع شعرٍ ناعم وفضي اللون مائل إلى الأبيض. من خلال Hairdreams، وجدت ما كانت تبحث عنه: نظام لتكثيف الشعر بوصلات الشعر الرفيعة بالحلقات MicroLines مصمم خصيصًا لها. والنتيجة هي ببساطة “مذهلة”! انظري إلى نفسك:

الحل الأمثل للشعر الناعم: وصلات الشعر الرفيعة بالحلقات MicroLines من Hairdreams

مع شعر رقيق مثل شعر رومانا، فإن وصلات شعر بالأشرطة اللاصقة ووصلات الشعر الانصهاريّة وحدها ليست مناسبة لإطالة الشعر أو تكثيفه بطريقة طبيعية. لقد طوّرنا حل تكثيف الشعر بوصلات الشعر الرفيعة بالحلقات MicroLines خصيصًا لمثل هذه الحالات، والتي تم تصنيعها يدويًا بدقة ومتوفرة بجميع الألوان والأطوال والقوامات. وعلى الرغم من أن لدينا مجموعة من الموديلات القياسية، فإننا كثيرًا ما نبتكر تصاميم مخصّصة لعملائنا أيضًا، مثل رومانا.

امرأة استثنائية = موديل وصلات الشعر الرفيعة بالحلقات MicroLines استثنائي

على الرغم من أنّ المنتجات المصمّمة خصيصًا وفقًا لمتطلبات كل امرأة هي جزء لا يتجزأ من خدماتنا، إلا أن وصلات الشعر الرفيعة بالحلقات MicroLines الخاصة برومانا تعتبر تصميمًا معقدًا بشكل خاص. إنّ الطول الذي يتمتّع به الموديل المصمم لتكثيف الشعر ليس شائعًا واللون الرمادي المائل إلى الفضي ليس لونًا نموذجيًا من Hairdreams. كان لا بدّ من صبغ الشعر الخام لتحقيق التدرج اللوني الذي يريده العميل: من الأبيض المائل إلى الفضي عند الجذور إلى الرمادي المائل إلى الفضي عند الأطراف. قمنا أيضًا بدمج بعض الهايلايت باللون العنابي لإضافة لمسات لافتة للنظر إلى وصلات الشعر ذات اللون الفضي الرمادي.
“تصفيفة شعري ولا أروع!”
كانت رومانا تتمتّع بإطلالة مشرقة بعد التغيير. “أنا بالتأكيد أحب وصلات شعري الطويلة المجعدة بالفعل! تُعتبر وصلات الشعر الرفيعة بالحلقات MicroLines خفيفة ومريحة بشكلٍ مدهش، وبالكاد أشعر بها. عندما أنظر في المرآة، لا أستطيع أن أتخيل أنه ليس شعري، حيث أنّ تصفيفة شعري تبدو طبيعية الآن.”
التقطنا لحظة الفرح هذه في جلسة تصوير احترافية، وقد أذهلتنا الجاذبية التي تتّسم بها هذه المرأة السويسرية الرائعة! 😊

النجاح مع Hairdreams

مصففة الشعر أنيت ستانز شريكة Hairdreams منذ العام 1998. صالونها La Perla في سويسرا متخصّص في كل وصلات الشعر ووصلات تكثيف الشعر. كانت أنيت مصففة الشعر المسؤولة عن تغيير إطلالة رومانا.

تُعتبر وصلات الشعر الرفيعة بالحلقات MicroLines جزءاً من عمل أنيت اليومي: “لا أستطيع تخيل صالوني بدون وصلات الشعر الرفيعة بالحلقات MicroLines، حيث يمكن دمجها بشكل غير مرئي في شعرك. لا داعي للقلق بشأن انزلاق أي خصلة وهي مريحة بشكل لا يصدق! مع Hairdreams، يمكنني تلبية كل رغبات عملائي، بغض النظر عن مدى غرابتها، وهو دائمًا شعور رائع بالنسبة لي كمصففة شعر! ”

هل تريدين معرفة المزيد عن وصلات الشعر الرفيعة بالحلقات MicroLines؟

• انقري هنا إذا كنت تعانين من تساقط الشعر أو البقع الصلعاء.
• انقري هنا لمعرفة المزيد إذا كان شعرك ناعمًا جدًا ويفتقر إلى الكثافة، بخاصة في منطقة التاج.
• لمزيدٍ من المعلومات حول التحوّلات قبل استخدام وصلات الشعر الرفيعة بالحلقات MicroLines وبعدها، انقري هنا.
• هل أنت مصفّف شعر وتجد وصلات الشعر الرفيعة بالحلقات MicroLines مثيرة للاهتمام؟ إذًا يرجى النقر هنا.

تعرف على المزيد حول Hairdreams
وما الجديد أيضا

Kategorie auswählen
  • Alle anzeigen
  • Unkategorisiert
  • آخر صيحات الموضة
  • أخرى
  • الأخبار
  • المعرفة
  • النصائح
Mehr anzeigen

#hairdreams

This error message is only visible to WordPress admins
Error: There is no connected account for the user hairdreamsofficial.