والاتصال المساعدة
الصالون مكتشف

Hairdreams في فعاليّة Alternative Hair Show

أُقيمت فعاليّة Alternative Hair Show بنسختها الـ41 في قلب لندن يومَي 14 و15 أكتوبر. وكانت Hairdreams حاضرة لاختبار تجربة ملؤها التشويق في هذه الفعالية الخيرية، إليكم ملخّصًا عنها في هذه المدوّنة

فعاليّة خيرية للأطفال المصابين بسرطان الدم

تُعتبر Alternative Hair Show فعالية خيرية في مجال الشعر، تُقام سنويًا لدعم الأطفال الذين يعانون من سرطان الدم. ويتمثّل هدفها الأساسي في تمويل الأبحاث في مجال سرطان الدم لدى الأطفال. تذهب كلّ من مبيعات التذاكر والتبرّعات التي تم جمعها خلال الأمسية لتمويل هذه الأبحاث المهمّة. أقيمت الفعالية في مسرح تروكسي آرت ديكو الذي يتّسع لما يصل إلى 3000 ضيف. وهذا العام، تم جمع مبلغ كبير وقدره 121000 جنيه إسترليني من التبرّعات.

ما هي فعاليّة Alternative Hair Show؟

تُعتبر Alternative Hair Show فعالية مقسّمة إلى جزأين، وتحتفي بالأفضل والألمع في مجال تصفيف الشعر. يشتمل الجزء الأول من الفعاليّة على مسابقة، حيث يتنافس مصفّفو الشعر من جميع أنحاء العالم في ثلاث فئات: الرجال، والأفكار الريادية، والقص والصبغات.
ثم يتنافس المتأهلون للتصفيات النهائية في الجولة النهائية لتحديد الفائزين، الذين يتم منحهم الفرصة لتقديم عرضهم المباشر الخاص في الفعاليّة التي ستُقام في العام التالي. أمّا الجزء الثاني من الفعاليّة فيشمل عرضًا فنيًا لابتكارات الشعر من إبداع الفائزين في العام السابق.

ويقدّم الفائزون أعمالهم في عرض مذهل مليء بالإبداع والابتكار. كما يُقام يومَي السبت والأحد معرضًا تجاريًا حيث يمكن للشركات التي تعمل في مجال الشعر عرض منتجاتها وخدماتها.

تعرف على المزيد حول Hairdreams
وما الجديد أيضا

Kategorie auswählen
  • Alle anzeigen
  • Unkategorisiert
  • آخر صيحات الموضة
  • أخرى
  • الأخبار
  • المعرفة
  • النصائح

#hairdreams

This error message is only visible to WordPress admins
Error: There is no connected account for the user hairdreamsofficial.