والاتصال المساعدة
الصالون مكتشف

تساقط الشعر لدى الرجال

عندما تجد كمية أكبر من الشعر على مشطك من تلك الموجودة على رأسك، فإنّ أول ما يخطر في بالك هو أنّ شعرك يتساقط. تهدف هذه المقالة إلى تسليط الضوء على مشكلة تساقط الشعر لدى الرجال، واستكشاف الأنواع المختلفة، وخيارات العلاج، ولماذا ليس دائمًا سببًا يدعو للذعر.

لا داعي للذعر - فالشعر الموجود على مشطك أمر طبيعي

في المتوسط، يتساقط من شعر الرجال والنساء حوالي 100 شعرة يوميًا، وتنمو بدل كلّ شعرة متساقطة شعرة جديدة. بالطبع، ليس الأمر بالضبط وكأنّك تفقد 100 شعرة كل يوم. يمكن لتبدّل الفصول أو التغيّرات الهرمونية أن ترفع كمية تساقط الشعر. لذا، إذا لاحظت وجود الكثير من الشعر على مشطك أكثر من المعتاد خلال الأسابيع القليلة الماضية، أو إذا بدأت فروة رأسك سلعاء، فيجب استشارة الطبيب.

الأسباب المحتملة لتساقط الشعر لدى الرجال

عندما يتعلق الأمر بتساقط الشعر لدى الرجال، تنقسم الأسباب بشكل عام إلى فئتين: تساقط الشعر الذي يحدث فجأة وتساقط الشعر الذي يحدث بعد الإصابة بمرض. إذا توفّرت الظروف، فمن المألوف أن يبدأ الشعر في التساقط، بخاصةٍ على فروة الرأس. في المقابل، إذا لم تتوفر الظروف مسبقًا وظهر تساقط الشعر فجأة، فهناك العديد من المحفّزات المختلفة لذلك.

تجربة Stop&Grow® السريرية

تم تصميم مجموعةStop&Grow® خصيصًا للرجال الذين يعانون من تساقط الشعر. تعمل هذه المجموعة على تجديد فروة الرأس، وتكافح تساقط الشعر بشكلٍ فعّال، كما تعزّز نمو الشعر الطبيعي الجديد. وتعمل مجموعة Stop&Grow® على إيقاف الهرمون المسؤول عن تساقط الشعر في الجسم وتحفّز بصيلات الشعر بشكل أكبر بفضل مكوّن ثنائي هيدروتيستوستيرون النشط. تم تطوير مجموعة المنتجات بالتعاون مع فريق يتمتّع بمهارة عالية من العلماء والمحترفين في مجال الطب فضلًأ عن مصفّفي الشعر.

أظهرت دراسة أجراها مركز أبحاث الشعر في مختبر جامعة لوبيك أنّه عند استخدام Stop&Grow®، زاد عدد بصيلات الشعر النشطة التي تنتج شعرًا جديدًا بنسبة تصل إلى 23%. وهذا يعني أنّ علاجنا المضاد لتساقط الشعر أثبت فعاليّته بما يصل إلى 7 مرات أكثر من المكوّنات النشطة التقليدية الموجودة في السوق!

*دراسة مخبرية في جامعة لوبيك/عيادة الأمراض الجلدية/دكتور فيشر الحائز على دكتوراه في الطب/2014

Stop&Grow® للرجال – منع تساقط الشعر وتخفيفه

غالبًا ما يعود سبب تساقط الشعر عند الرجال إلى هرمون ثنائي هيدروتيستوستيرون، الذي يتسبّب في تقلّص بصيلات الشعر النشطة. إذا كان تساقط الشعر يشكّل مصدر قلق بالنسبة لك، أو إذا كان هناك تاريخ من تساقط الشعر الوراثي في عائلتك، وكنت حريصًا على معالجة هذه المشكلة بشكل استباقي، فسينتهي بحثك هنا. Stop&Grow® للرجال مدعوم بهرموم ثنائي هيدروتيستوستيرون المركّب والمبتكر، الذي تم تصميمه لمنع ثنائي هيدروتيستوستيرون، الهرمون المسؤول عن تساقط الشعر. هذا يحفّز جذور شعرك، مما يمهّد الطريق لنمو شعر جديد. كما يعالج الشعر الدهني والقشرة، ويعزّز أيضًا صحة فروة الرأس بشكلٍ كبير بعد التطبيقات القليلة الأولى. سوف ينمو شعرك مرة أخرى بشكلٍ أقوى وأكثر صحة، مما يمنحك كثافة شعر طبيعي أكبر بشكلٍ ملحوظ.

افعل شيئًا مفيدًا لفروة رأسك وعالجها بـ Hairdreams.

هل تعاني من تساقط الشعر أو هل تعرف شخصًا يمكنه الاستفادة من منتجاتنا؟ اكتشف مجموعتنا الاستثنائية عبر الإنترنت.

هل تريد منع تساقط الشعر؟ اطلع على مجموعة Stop&Grow® للرجال.

تعرف على المزيد حول Hairdreams
وما الجديد أيضا

Kategorie auswählen
  • Alle anzeigen
  • Unkategorisiert
  • آخر صيحات الموضة
  • أخرى
  • الأخبار
  • المعرفة
  • النصائح

#hairdreams

This error message is only visible to WordPress admins
Error: There is no connected account for the user hairdreamsofficial.