والاتصال المساعدة
الصالون مكتشف

التأمين على الشعر من Hairdreams

اشعري بالأمان مع وصلات شعر Hairdreams!

يوفر تأمين الشعر من Hairdreams ضمانًا ممتدًا للمنتج لأولئك الذين يشترون منتجات العناية بالشعر من Hairdreams فضلًا عن وصلات الشعر Hairdreams الخاصة بهم، والذين يستخدمونها بشكل يمكن التحقق منه ويتم تركيبها بواسطة مصفف شعر مرخص له من Hairdreams.

وعدنا بتوفير منتجات مضمونة

بصفتك مستخدمة لوصلات شعر Hairdreams، نقدم لك تأمينًا من Hairdreams مع ضمان تغطية أي عيوب صناعية محدّدة هنا.

نحن نضمن بشكلٍ كلّي جميع منتجاتنا، ولكنّ وصلات الشعر من Hairdreams تمثل عملاً يدويًا دقيقًا، حيث يمكن أن تحدث أخطاء أثناء عمل الأشخاص أيضًا. على الرغم من أنّ موظفينا يبذلون قصارى جهدهم دائمًا لتقديم عملهم بأعلى جودة، لا يمكننا دائمًا ضمان عدم تعرّضك لمشكلة على الإطلاق.

من خلال تأمين الشعر الفريد من Hairdreams، نضمن لك أنّه في حالة حدوث مشكلة غير متوقّعة، فإننا نوفر لك حلًا لها بسرعة وسهولة.

يعتبر هذا الضمان الممتد للمنتج صالحًا لمدة 180 يومًا من تاريخ إبرام العقد مع مصفف الشعر الخاص بك.

شروط تأمين الشعر من Hairdreams

يوفر تأمين الشعر من Hairdreams ضمانًا ممتدًا للمنتج فقط إذا كنت قد اشتريت منتجات العناية بالشعر من Hairdreams المفصّلة أدناه وقمت باستخدامها بشكلٍ يمكن التحقق منه لوصلات الشعر من Hairdreams. يجب أن يشمل ذلك على الأقل منتجات العناية بالشعر من Hairdreams التالية خلال فترة 180 يومًا:

  • 4 × 200 مل من شامبو Hairdreams
  • 4 × 200 مل من منتج تجديد الشعر بالعناية المركزة من Hairdreams
  • 4 × 100 مل زيت الشعر من Hairdreams أو المنتجات الجاهزة من Hairdreams

يجب أن تكوني قادرةً على تقديم دليل على شراء منتجات العناية بالشعر من Hairdreams، وعلى أنّ وصلات الشعر قد تم تثبيتها من قبل متخصّص (تصفيف الشعر) لوصلات الشعر من Hairdreams، بالإضافة إلى منتجات العناية بالشعر Hairdreams.

لتتمكني من تقديم مطالبة للحصول على ضمان ممتد للمنتج، يجب أن تكوني قادرة على تقديم بطاقة الضمان الخاصة بشعر Hairdreams الخاص بك.

يُطلب من شركاء تصفيف الشعر في Hairdreams تزويد عميلاتهم بموعد لفحص المنتج بعد أسبوع من تركيب وصلات الشعر من Hairdreams. وتكونين ملزمة كعميلة تجاه مصفف الشعر بالحضور إلى هذا الموعد.

ما هي حالات التأمين المغطاة؟

يغطي تأمين الشعر Hairdreams عيوب التصنيع و / أو عيوب المنتج التالية لشعر Hairdreams: الشعر الجاف، والتساقط، والتقسيم، وفقدان الشعر على نطاق واسع، ومشاكل نقاط الاتصال، وتلاشي اللون *، وأخطاء المواد أو المعالجة.

*يعتبر تلاشي (تفتيح) لون الشعر خطأ في التصنيع و / أو عيبًا إذا حدث خلال الأيام السبعة الأولى من الشراء؛ ربما لم يتم استخدام أي منتجات أخرى وقد لا يكون تلاشي اللون ناتجًا عن المستخدم. ويعتبر أي تغيير في بنية الشعر للشعر المموج / التجاعيد / تجعيد الشعر الطبيعي حالات يغطيها التأمين خلال الأيام السبعة الأولى من شراء وصلات شعر Hairdreams.

شروط تأمين شعرك:

  • يجب أن يكون شعر Hairdreams مركّبًا من قبل صالون شريك لـ Hairdreams مدرب ومرخص، باستخدام طريقة التثبيت الصحيحة.
  • يجب أن يقدّم لك صالون شريك لـ Hairdreams موعدًا لفحص المنتج بعد أسبوع من تركيب شعر Hairdreams.
  • يجب عليك كعميلة الحضور إلى موعد الفحص هذا بالإضافة إلى مواعيد الخدمة والرعاية الموصى بها.
  • يجب أن تتم العناية بالشعر وفقًا لتعليمات العناية المنزلية وتعليمات الشركة المصنعة.
  • يجب أن تكوني قادرة على تقديم بطاقة ضمان Hairdreams و / أو ملصقات المنتجات التي تلقيتيها عند شراء شعر Hairdreams من صالون شريك.
  • يجب أن تكون قد اشتريت واستخدمت الحد الأدنى من الكمية المذكورة أعلاه من منتجات العناية بالشعر Hairdreams.

الإخطار بحالة يغطيها التأمين

لتتمكّني من تقديم مطالبة التأمين على الشعر من Hairdreams، يجب عليك القيام بما يلي:

1.) تواصلي معنا في غضون 180 يومًا من شراء وصلات شعر Hairdreams الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني على help@hairdreams.com للإخطار بالخطأ و / أو العيب أو ملء نموذج الاتصال الخاص بنا على www.help.hairdreams.com بالكامل.

2.) سيتواصل معك موظّف من مكتب المساعدة الخاص بنا عبر الهاتف و / أو WhatsApp و / أو البريد الإلكتروني وسيتّصل بمصفف الشعر من Hairdreams الذي قام بتركيب شعر Hairdreams الخاص بك.

3.) بالإضافة إلى ذلك، ستتلقين عبر البريد الإلكتروني نموذج تلف يجب عليك إعادته إلينا في غضون 5 أيام معبأ بالكامل، متضمّنًا جميع الصور المطلوبة.

4.) في جميع الحالات، يجب عليك أن تزوري مصفف الشعر الذي قام بتركيب شعر Hairdreams الخاص بك وأن تشرحي له الحالة والمشكلة بالتفصيل، وذلك للمطالبة بالتأمين على الشعر من Hairdreams. سيحاول مكتب المساعدة معك ومع مصفف الشعر المسؤول إيجاد حل سريع وسهل لمشكلتك.

5.) إذا أثبت صالون شريك لـ Hairdreams أنّ هناك عيبًا في التصنيع أو المنتج، فيمكنك إزالة وصلات شعر Hairdreams لدى مصفف شعر Hairdreams وإرساله إلينا في غضون 14 يومًا من الإشعار الأول.

6.) سيقوم مختبرنا بفحص الشعر الذي قمت بإعادته وإجراء جميع الاختبارات اللازمة لتحديد ما إذا كان هناك خطأ في التصنيع و / أو عيب.

7.) سنتصل بك بعد ذلك عبر البريد الإلكتروني ونطلعك على مزيد من التفاصيل وأي حلول محتملة.

وبعدها؟

إذا تبين أنّ هناك خطأ في التصنيع و / أو عيب، فسنعرض عليك إما إصلاح أو استبدال المنتجات المعيبة التي نراها مناسبة، أو إرجاع المبلغ المدفوع عند إتمام عملية الشراء (بشكل كلي أو جزئي). كما سنغطي تكاليف شحن المنتج المعيب.

نحن غير مسؤولين عن التكاليف الناتجة عن فحص الشعر أو إزالته أو إعادة وضعه، وهي غير مشمولة بتأمينات Hairdreams للشعر.

ما الذي لا يغطيه تأمين Hairdreams الخاص بك؟

  • العيوب الناتجة عن عدم ملاءمة الشعر
  • التآكل الطبيعي الناتج عن الاستخدام الطبيعي لشعر Hairdreams
  • تضرر الشعر بسبب العناية غير الصحيحة أو الاستخدام غير السليم للشعر
  • الضرر الناجم عن التعديل أو محاولات الإصلاح أو التغييرات الأخرى في المنتج (بما في ذلك التبييض، والتجعيد، والتمليس، والصبغة، واستخدام المنتجات الأخرى التي تحتوي على تلوين)
  • الضرر الناجم عن الحرارة الزائدة؛ تغيّر اللون من جراء التعرض للكلور أو الماء العسر أو الماء أو مواد أخرى
  • بهتان اللون بسبب التعرض لأشعة الشمس أو ظروف أخرى؛ أخطاء الاستخدام أثناء الرعاية المنزلية
  • الضرر الناجم عن عدم الامتثال لتعليمات الرعاية المنزلية و / أو بطاقة الرعاية
  • عدم الامتثال لتعليمات الشركة المصنعة

نصائح واتجاهات من Hairdreams

عروض خاصة وقصص حصرية وأهم الاتجاهات. تابعي مدونة Hairdreams وابق على اطلاع بأحدث ما في عالم الشعر.
إلى المجلة
Kategorie auswählen
  • Alle anzeigen
  • Unkategorisiert
  • آخر صيحات الموضة
  • أخرى
  • الأخبار
  • المعرفة
  • النصائح
Mehr anzeigen

#hairdreams

This error message is only visible to WordPress admins
Error: There is no connected account for the user hairdreamsofficial.